اعلان

انتقامًا من شريكها.. حبس سيدة و3 عاطلين بتهمة إحراق معرض سيارات بالإسكندرية

صورة أرشيفية

أمرت نيابة المنتزه أول في الإسكندرية، بحبس صاحبة معرض سيارات وآخرين 4 أيام علي ذمة التحقيقات، بتهمة إشعال النيران بمعرض سيارات انتقاما من شريكها، كما أمرت بسرعة طلب تحريات المباحث حول الواقعة.

وكان اللواء أشرف الجندي، مدير أمن الإسكندرية، تلقي إخطارًا من مأمور قسم شرطة أول المنتزه، يفيد بورود بلاغ بنشوب حريق بمعرض سيارات، ما أسفر عن حدوث تلفيات بسيارة ملاكي، دون حدوث إصابات.

وتم تشكيل فريق بحث جنائى بالتنسيق مع قطاعى الأمن الوطنى والأمن العام لضبط مرتكبي الحادث، وتوصلت جهود فريق البحث إلى تحديد مرتكبى الواقعة وهم "مالكة معرض لتجارة وتأجير السيارات، و3 عاطلين لهم معلومات جنائية مسجلة" مقيمين بدائرة قسمى شرطة ثالث المنتزه وثان الرمل.

وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافهم من خلال عدة أكمنة ومأموريات أسفرت عن ضبطهم، وبمواجهتهم اعترفوا تفصليًا بارتكابهم الواقعة.

اقرأ أيضا: حريق ضخم يلتهم معرض سيارات ومدينة ملاهى وسنتر في فيصل (فيديو وصور)

واعترف العاطلون في التحقيقات باشتراكهم فى تنفيذ الجريمة بتحريض من المتهمة مالكة معرض السيارات بدافع الإنتقام من مالك المعرض المذكور على إثر خلافات سابقة بينهما، وتبين من التحقيقات أن المتهمة اتفقت مع أحد العاطلين ترتبط به بعلاقة صداقة على ارتكاب الواقعة حيث قام المتهم المذكور بالاستعانة بباقى المتهمين لتنفيذ الواقعة.

وكشفت التحقيقات قيام اثنين من المتهمين يوم الواقعة باستقلال سيارة ملك المتهمة، وبحوزتهما 2 زجاجة تحويان مادة البنزين وتوجها بالقرب من معرض السيارات محل الواقعة، وكان بانتظارهم المتهم الثالث مستقلًا مركبة توك توك ملكه وقيادته، وقيامهم بسكب مادة البنزين على الباب الزجاجى للمعرض محل الواقعة وإشعال النيران، ما أدى لنشوب الحريق وحدوث تلفيات بإحدى السيارات بالمعرض.

وأرشد المتهمون عن السيارة الملاكى ومركبة التوك توك المستخدمتان فى ارتكاب الواقعة، وتم تحرير المحضر اللازم وأُخطرت النيابة للتحقيق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً