اعلان
اعلان

بحضور وزيرة الاستثمار.. اختتام مسابقة البنك الإسلامي للتنمية للمبتكرين

صورة أرشيفية

بحضور الدكتور بندر بن حجار رئيس مجموعة البنك الإسلامي للتنمية والدكتورة سحر نصر، وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي، يعقد البنك الإسلامي للتنمية مؤتمرا صحفيا فى ختام الدورة السابعة من مسابقة Transformers Roadshow، وذلك يوم الأربعاء القادم ٨ مساء بالجريك كامبس، بميدان التحرير.

المسابقة Transformers Roadshow هي مسابقة علمية، تكنولوجية، وابتكارية، ينظمها البنك الإسلامي للتنمية في إطار وجوده المتنامي في مصر، وسوف يقوم المبتكرون من مختلف أرجاء المنطقة العربية بعرض أفكارهم التي تدعم بشكل أو بآخر أهداف التنمية المستدامة أمام لجنة تحكيم من الخبراء، وسوف يحصل الفائز على جائزة مالية. كذلك سيحصل المشاركون على فرصة للاستفادة من يوم كامل من المحاضرات والجلسات الإرشادية.

اقرأ أيضا: المؤسسة الدولية الإسلامية لتمويل التجارة (ITFC) تطلق برنامج مختبر "أو سي بي" التدريبي المتنقل في إطار برنامج جسور التجارة العربية والإفريقية

وتضم لجنة التحكيم كلا من الدكتور حياة سندي، كبير مستشاري رئيس البنك الإسلامي للتنمية، فيليبو راندازو، رئيس مجلس إدارة ومؤسس Leverage Science، لارس كرويهر، مؤسس والعضو المنتدب لموقع AlliedCrowds.com، والدكتور شباب مارزبان، رئيس شركة مصر لريادة الأعمال والاستثمار إيجيبت فينتشرز.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
التنظيم والإدارة: مسابقة 18 ألف معلم مادة في يونيو المقبل