اعلان

ضبط مسجل خطر يتزعم عصابة للتنقيب عن الآثار بالمنطقة الجبلية بقنا

صورة أرشيفية

نجحت أجهزة الأمن بقنا، في ضبط مسجل خطر لقيامه بالاشتراك مع خمسة أشخاص آخرين فى أعمال حفر بإحدى المناطق الصحراويه الكائنة بالقرب من طريق الملفات المؤدى إلى محافظتى "الأقصر والوادى الجديد".

أكدت معلومات وتحريات قطاع الأمن العام بالإشتراك مع إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن قنا، قيام مسجل شقى خطر مقيم بدائرة مركز شرطة فرشوط بالحفر والتنقيب عن الآثار بمنطقة الظهير الصحراوى الكائنة بالقرب من طريق الملفات المؤدى إلى محافظتى "الأقصر والوادى الجديد" على الطريق الصحراوى الغربى بدائرة مركز شرطة أبو تشت والإستعانة بآخرين.

عقب تقنين الإجراءات، تم استهداف المنطقة المشار إليها بمأمورية برئاسة قطاع الأمن العام والإشتراك مع مديرية أمن قنا، المدعومةً بمجموعات قتالية من قطاع الأمن المركزى، أسفرت عن ضبطه حال قيادته سيارة ملاكى، وبرفقته 5 أشخاص "لاثنين منهم معلومات جنائية" جميعهم مقيمين بدائرة مركز شرطة فرشوط، والعثور بالمنطقة الجبلية على حفرة قطرها 2 متر بعمق 2،5 تقريبًا، ومكان لإعاشة القائمين بأعمال الحفر والتنقيب، والأدوات المستخدمة فى الحفر والتنقيب.

اقرأ أيضا: بعد "إعدام المسماري".. والدة الشهيد إسلام مشهور: "نام وارتاح يا ضي العين والقلب حقك رجع"

وبمواجة المتهم اعترف بقيامه بالحفر والتنقيب عن الآثار بمشاركة المتهمين المضبوطين، وبمواجهة باقى المتهمين، اقروا اباتفاقه معهم على القيام بأعمال الحفر والتنقيب عن الآثار مقابل مبلغ مالى، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
كان سكران.. مقتل أجنبي طعنا داخل مطعم في مدينة نصر