اعلان

صورة بعنوان "ذكريات وضحكات وحكايات" لـ أحمد زكي ومحمود عبد العزيز

كتب : منى رجب

شارك الفنان محمد محمود عبد العزيز، جمهوره بصورة نادرة لوالده النجم الراحل محمود عبد العزيز، والنجم الراحل أحمد زكي، الذي يصادف عيد ميلاده اليوم 18 نوفمبر، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام.

اقرأ أيضا.. في عيد ميلاده.. أحمد زكي عن نجله هيثم: "بشوف فيه عمري".. وهذا سبب انفصاله عن زوجته (فيديو)

وعلق محمد على الصورة قائلاً: "ذكريات و ضحكات و حكايات..... ذكرى ميلاد الإمبراطور.. (اسألكم الفاتحه والدعاء لابويا وللأستاذ أحمد زكى ولصديقى وأخويا هيثم أحمد زكى ولكل من رحلوا عنا)".

View this post on Instagram

ذكريات و ضحكات و حكايات..... ذكرى ميلاد الإمبراطور.. (اسألكم الفاتحه و الدعاء لابويا و للأستاذ أحمد زكى و لصديقى و اخويا هيثم أحمد زكى و لكل من رحلوا عنا) A post shared by محمد محمود عبدالعزيز (@mohamedmahmoudabdelaziz_) on Nov 18, 2019 at 6:21am PST

يصادف اليوم 18 نوفمبر ذكرى ميلاد النجم الراحل أحمد زكي، أهم وأعظم فنان جاء في تاريخ السينما المصرية على مر تاريخها، والذي أتقن تجسيد الشخصيات الذي قدمها ببراعة، مثل "أنور السادات، جمال عبد الناصر، طه حسين"، كما أنه قدم العديد من الأفلام التي لاقت نجاح كبير وتعتبر من أهم الأعمال الفنية في مصر، إلى أن رحل عن عالمنا بعد صراع طويل مع مرض سرطان الرئة عام 2005.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
كان سكران.. مقتل أجنبي طعنا داخل مطعم في مدينة نصر