المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

انتحار طالبة في طب المنصورة لفشلها في الترتيب على الدفعة

أهل مصر
صورة ارشيفية

أكد مصدر أمنى على أن التحقيقات الأولية مع أسرة الطالبة فى كلية طب المنصورة، أكدت على إقبالها على الانتحار بسبب تعرضها لأزمة نفسية سيئة نتيجة عدم تمكنها من الترتيب على دفعتها.

وكانت طالبة بالفرقة الخامسة لكلية الطب بجامعة المنصورة، ومقيمة بمدينة شربين التابعة لمحافظة الدقهلية، أنهت حياتها عن طريق الانتحار بتناول حبة الغلة السامة إثر تعرضها لأزمة نفسية سيئة.

وأكدت شقيقة الطالبة على أنها كانت تعانى فى الفترة الأخيرة من حالة نفسية سيئة لعدم تمكنها من الحصول على درجات ممتازة وكانت تريد أن يكون مستواها العلمى مرتفع ولكنها لم تتمكن من ذلك وكانت تقول دائما:" نفسى أبقى أحسن دكتورة فى مصر"

وتلقى اللواء فاضل عمار، مدير أمن الدقهلية، إخطارًا يفيد بورود بلاغ من مستشفى شربين العام إلى مأمور مركز شربين بوصول طالبة بحالة إعياء شديد إثر تناولها مادة سامة، وعلى الفور انتقلت قوات الأمن إلى مكان الواقعة وتبين أن الطالبة تُدعى "سارة. س. ب"، 25 سنة، من قرية أبو جلال التابعة لمركز شربين، وتدرس بكلية طب المنصورة، والإصابة نتيجة تناولها قرص سام يستخدم في حفظ الغلال.

وتم نقل الجثمان إلى مشرحة المستشفى، وتولت النيابة العامة التحقيقات، فيما أكد مصدر أمنى أن أسرة الطالبة أوضحت أنها كانت تعاني من أزمة نفسية فى الفترة الأخيرة.

إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
خريطة الطقس غدًا وحتى 1 يونيو .. "أجواء مشمسة وغيوم مصاحب للحرارة"