اعلان

محافظ الدقهلية: انطلاق ملتقى التوظيف "اشتغل فني" الأربعاء المقبل

الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية
كتب : عمروعلى

أعلن الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية عن انطلاق ملتقى التوظيف "اشتغل فني " الأربعاء المقبل بمشاركة ما يقرب من 40 شركة، مؤكدا على أن التعليم الفني والتدريب هو قاطرة للتنمية في مصر.

وأشار محافظ الدقهلية إلى أن التعليم الفني والتدريب المهني يشكلان عاملين رئيسيين في الارتقاء بالاقتصاد المصري والوصول به إلى العالمية وأن التدريب سيزيد الإنتاج وبدونه لن يكون لدينا خبراء في مجالهم وبالتالي لن نصل إلى تحقيق نسب إنتاج عالية.

وأكد شاروبيم على أنه وفقا لبروتوكول التعاون بين المحافظة وبرنامج دعم وتطوير التعليم الفنى والتدريب المهني TVT Egypt وتنفيذ مبادرة اشتغل فني تسعى المحافظة لتنفيذ ملتقى التوظيف للباحثين عن عمل والذين تم تدريبهم للارتقاء بمنظومة التعليم الفنى والمهني.

وأضاف محافظ الدقهلية أن الملتقى يستهدف شباب التعليم الفني في كل القطاعات وربط مخرجات التعليم مع متطلبات سوق العمل وتوظيف الشباب في القطاع الخاص وزيادة التنافسية بما يتماشى مع إقامة المشروعات التنموية.

وأشار شاروبيم إلى أن الملتقى يسعي إلى تشجيع الشباب على العمل والإنتاج وتغيير نظرة المجتمع السلبية لشباب التعليم الفني عن طريق وضعهم على الطريق الصحيح وإشعارهم بالثقة والفخر في مهاراتهم الفنية وإدراكهم لأهميتهم في تطوير الصناعة المصرية وتحقيق التنمية الاقتصادية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
شعبة الدواجن تكشف حقيقة تراجع أسعار الفراخ 30 جنيها