اعلان

أكرم توفيق يكشف موقفه من العودة للأهلي في يناير المقبل (خاص)

كشف أكرم توفيق، متوسط ميدان النادي الأهلي، المعار إلى نادي الجونة، والمتوج ببطولة كأس الأمم الأفريقية تحت ٢٣عاما مع المنتخب الأوليمبي، موقفه من العودة إلى النادي الأحمر في يناير المقبل.

وقال توفيق في تصريحات خاصة لـ أهل مصر، أنه لم يتحدث بعد مع أحد من مسؤولي النادي الأهلي، ولكنه على أتم استعداد للعودة إلى بيته في أي وقت.

وأضاف توفيق أنه يتمنى بالطبع العودة إلى النادي الأهلي، خاصة بعد إصابة متوسط الميدان حمدي فتحي وغيابه فترة كبيرة عن الملاعب.

اقرأ أيضًا.. أكرم توفيق: المنتخب الأولمبي لن يتنازل عن الصدارة.. ومستعدون للتضحية (خاص)

وكان أكرم قد نجح في التأهل لأولمبياد طوكيو باليابان برفقة المنتخب الأوليمبي، كما أنه فاز بالميدالية الذهبية بعد تتويج الفراعنة باللقب، أمس الجمعة إثر فوزهم على كوت ديفوار بنتيجة ٢-١، بعد وصول المباراة النهائية للوقت الإضافي.

وقال توفيق في وقت سابق لـ "أهل مصر"، إن جميع اللاعبين مستعدون للتضحية من أجل فوز مصر باللقب، والتأهل إلى أولمبياد طوكيو 2020، مشيرًا إلى أن المنتخب يعتبر الأفضل في البطولة.

وأضاف أنه لم يجد ضيقًا في اللعب وحيدًا في وسط الملعب، كما أنه مع وجود زملائه لا يشعر بأي وحدة، حيث يتم النظر للمنتخب كفريق واحد.وكان المنتخب قد ضمن التأهل للدور نصف النهائي بعد الفوز في مباراتين على مالي وغانا، حيث وصل للنقطة السادسة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً