اعلان

رانيا يوسف تخطف الأضواء في مهرجان القاهرة السينمائي (صور)

لليوم الرابع على التوالي ، حضرت الفنانة رانيا يوسف فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ 41 التي تقام في دار الأوبرا المصرية في الفترة من 19 نوفمبر حتى 29 من الشهر ذاته، بحضور عدد كبير من نجوم الفن في مصر والعالم.

إطلالة رانيا يوسف

وظهرت رانيا يوسف في فعاليات اليوم الرابع من مهرجان القاهرة السينمائي الـ 14، على السجادة الحمراء، باطلالة بفستان أبيض قصير حتى الركبة عاري الذراعين، وحذاء ابيض ايضا، وفي يدها أمسكت حقيبة فضية اللون.

مثيرة للجدل 

وأثارت رانيا يوسف الجدل في أول أيام مهرجان القاهرة السينمائي، بعدما ظهرت في حفل الافتتاح وهي ترتدي فستانا أسود عاري الظهر تماما، الأمر الذي عرضها لهجوم شرس من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وفي اليوم الثاني من المهرجان اثارت ايضا الجدل بعدما ظهرت بفستان قصير مفتوح من الأعلى.

اقرأ ايضا.. رانيا يوسف بإطلالة السندريلا في مهرجان القاهرة السينمائي قبل عرض الفيلم السعودي سيدة البحر

فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي

ومن المقرر أن تستمر فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي حتى يوم 29 نوفمبر المقبل، يشهد عرض أكثر من 150 فيلما من 63 دولة، من بينها 35 فيلما في عروضها العالمية والدولية الأولى، بجانب عرض 84 فيلما في عرضها الأول بالشرق الأوسط وشمال أفريقيا، ويترأس المهرجان المنتج محمد حفظي، ويستمر مهرجان القاهرة السينمائي حتى يوم 29 نوفمبر المقبل.

رانيا يوسف تنشغل في صندوق الدنيا

وتعاقدت رانيا يوسف منذ فترة وبدأت تصوير فيلمها الجديد "صندوق الدنيا" برفقة عدد كبير الفنانين، منهم الفنان باسم السمرة، وصلاح عبد الله، وخالد الصاوي، تأليف وإخراج عماد البهات، كما تنتظر رانيا يوسف عرض مسلسلها الجديد "مملكة إبليس"، تأليف محمد أمين راضى وإخراج أحمد خالد موسى، ويشاركها العمل كلا من غادة عادل، وسلوى خطاب، وأحمد داود، وإيمان العاصى، وخالد أنور، ومحمود الليثى، وأسماء جلال، ونانسي صالح، وضيوف شرف منهم ناهد السباعى وفيدرا.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً