اعلان

وفاة ربة منزل في ظروف غامضة بسوهاج..ووالدتها تتهم أهل زوجها بوضع السم لها في الطعام

يكثف ضباط وحدة مباحث مركز شرطة جهينة غرب محافظة سوهاج جهودهم لكشف غموض واقعة وفاة ربة منزل بدائرة المركز واتهام أسرتها زوجها وحماتها وشقيقة زوجها، بوضع السم لها في الطعام بغرض الخلاص منها لخلافات بينهما.

اقرأ أيضا: ضبط عاطلين تخصصا في سرقة الدراجات البخارية بسوهاج

كان اللواء مصطفى عبد الفتاح حكمدار المديرية نائب مدير أمن سوهاج قد تلقى بلاغا من نائب مدير الأمن لقطاع الشمال يفيد بوفاة ربة منزل وقيام أهليتها بإتهام زوجها وحماتها وشقيقة زوجها بأنهم وراء ارتكاب الواقعة.

اقرأ أيضاُ: حبس ربة منزل لاتهامها بقتل طفلة زوجها 4 أيام على ذمة التحقيق بالجيزة

وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث بإشراف اللواء عبدالحميد أبو موسى مدير إدارة المباحث الجنائية وقادها ضباط وحدة مباحث مركز وتم التوصل إلى أن الجثة تخص "دينا. م. ع" 24 سنة ربة منزل تقيم قرية عنيبس، جثة هامدة.

إقرأ أيضًا: السجن 3 سنوات لمتهم قام بتزوير أوراق رخصة قيادة بسوهاج

بسؤال والدتها اتهمت زوجها وحماتها وشقيقة زوجها بوضع السم لها في الطعام، لوجود خلافات بينهما لم تتوصل إلى حقيقة الواقعة، ويجرى رجال المباحث جهودا لكشف ملابسات الواقعة، وقررت النيابة العامة تشريح الجثة بمعرفة الطب الشرعى لبيان سبب الوفاة وصرحت بدفن الجثة وباشرت التحقيقات في الواقعة.

إقرأ ايضًا: بينهم 12 سيدة وطفلة.. ننشر أسماء ضحايا حادث تصادم في جنوب المنيا

تم ضبط المتهمين وبمواجهتهم انكروا التهمة الموجهة إليهم، وتحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة العامة التحقيقات فى الواقعة، وكلفت المباحث بالتحرى فى الواقعة وصولا لحقيقتها.

إقرأ ايضا.. إصابة 14 شخصًا بينهم 12 سيدة في حادث تصادم بجنوب المنيا

وأوضح مصدر بمباحث سوهاج، أن تحريات المباحث لم تتوصل حتى الآن إلى حقيقة الواقعة، وسيتم حسم الأمر فور ورود تقرير الطب الشرعي، عن سبب الوفاة، لافتا إلى أن رجال المباحث يجرون تحرياتهم فى الواقعة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً