اعلان

الباز: النيابة العامة أخرست كل الألسنة بالتحقيق في الحالة الصحية لعائشة خيرت الشاطر

كتب :

أعلن الإعلامي محمد الباز، خلال تقديمه برنامج “90 دقيقة”، أن النائب العام المستشار حمادة الصاوي، أمر بفتح تحقيق في الحالة الصحية لعائشة خيرت الشاطر، لأن هناك حملة تم تدشينها على اسمها وأنها تعاني داخل السجون.

وأضاف الباز عبر فضائية "المحور"، أن النائب العام يلتزم بسياسة الشفافية، لافتا إلى أن عائشة خيرت الشاطر، والمتهمة في قضية إرهابية، ويتم التحقيق معها، حينما طلبت فتح تحقيق عن حالتها الصحية، تم فتح التحقيق.

النائب العام: إحالة شكوى عائشة خيرت الشاطر إلى التحقيق

وتابع "الباز"، أن النيابة وجهت بظهور التقرير الطبي لعائشة خيرت، والاستماع للطبيب المشرف على علاجها للسماع لأقوله، مؤكدا على أن النائب العام أخرس كل الألسنة.

وأضاف مقدم "90 دقيقة": “حينما كانت مريضة، تم الاستجابة إلى طلبها وتم العلاج، وعادت إلى محبسها مرة أخرى، الإخوان يتعاملون مع مصر كخصم، ويستغلون قضايا معينة”.

واستكمل الباز: “نحن أمام خبر هام، أخرس الألسنة، وبعد التحقيقات سنذيعها لأن مصر ليس لديها ما تخفيه، وهذه البلد كبية، ولا يوجد فوق رأسها بطحة، يظلوا يقلقوك بالتلاعب بأن 30 يونيه وأنه انقلاب على الشرعية.”

وتابع، أن لدينا إجراءات تتبع وقانون ينفذ، ومن يريد أن يرى فالباب مفتوح، ونحن نتحدث عن دولة، والأمن الدولي ليس معناه الحدود، بل الاستقرار في كل الجهات.

ونوه أن الدولة لديها أولويات لأمنها القومي وغير مسموح لأحد بتهديده وهو لا يعني الحدود لكنها الحياة التي في الداخل، وحرية التحرك كيفما شاء في مصر.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً