اعلان

العثور على جثة ضحية التنقيب عن الآثار داخل حفرة بعمق 3 أمتار في طنطا

صورة ارشيفية

عثر أهالي شارع أولاد البيطار بمنطقة القرشي بطنطا، اليوم الأحد، على جثه الشاب المفقود في حادث التنقيب عن الآثار، في حفرة على عمق 3 أمتار بنفس منزل حادث التنقيب

اقرأ أيضا.. خطفه الجن.. ننشر الصور الأولى للشاب المفقود خلال التنقيب عن الآثار في طنطا

تعود أحداث الواقعة لمشاجرة شهدها شارع أولاد البيطار بمنطقة القرشي، التابع لثان طنطا، اليوم الأحد، بين أهل أحد الشباب، ومجموعة شباب حديثى السن، يدعون أن نجل تلك الأسرة اختفى وخطفه الجن.

وورد إخطار لمدير أمن الغربية اللواء محمود حمزة من مأمور قسم ثان طنطا، يفيد بنشوب مشاجرة بين أهل الشاب "نادر رضا"، 18 عام، ومجموعة من الشباب بشارع أولاد البيطار بالقرشي، بعد اختفاء الشاب أثناء الحفر والتنقيب عن الآثار، حيث إدعى الشباب أن زميلهم سقط في الحفرة والتي يبلغ عمقها 18متر، أثناء الحفر، وعلى الفور تم استدعاء الحماية المدنية والتى اقتحمت المنزل، وتم شفط المياة من داخل الحفرة، وقياس عمقها وتم البحث عن جثه الشاب، ولم يتم العثور عليها.

اقرأ أيضًا.. ننشر صور الطفلين "محمد ويوسف" ضحايا حادث دهس الجرار الزراعي بكفر الزيات

واقتادت القوة الأمنية الشابين المتهمين بالحفر لقسم الشرطة، والذين اصروا على أقوالهم بأه الشاب سقط في الحفرة واخطتفه الجن، وتحرر المحضر وأخطرت النيابة.

وفي السياق ذاته، ذكر شهود عيان أن الشباب حفروا داخل المنزل القديم منذ اكثر من 6 أشهر، حيث بلغ العمق أكثر من 19 متر، وكان أحد المنقبين عن الآثار اقنعهم بالحفر لوجود كنز أسفل المنزل، كما أقنعهم بوجوب تقديم أضحية للجن، حتى يظهر الكنز، فألقوا بصديقهم.

يذكر أن محافظة الغربية من أكثر المحافظات على مستوى الجمهورية، التي تشتهر بالتنقيب عن الآثار، لمعاصرتها حقبات تاريخية مختلفة، إلى جانب انتشار أعمال السحر والشعوذة والبحث عن الآثار خاصة في المحلة الكبرى.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
التلفزيون الإيراني يعلن وفاة الرئيس إبراهيم رئيسي ووزير الخارجية في حادث الهليكوبتر