اعلان
اعلان

في اليوم العالمي للعنف ضد المرأه.. 3 أشياء إذا انتقدك فيها شريك الحياة عليكي أن تطلبي الإنفصال

صورة أرشيفية

يتعرض الكثير من الناس للمشاكل في العلاقات الإنسانية والعاطفية، وخاصة العاطفية، فهي لا تكاد تخلو من الصراعات حتى المثالية، فيجب علي الطرفين تحمل نتائج تلك الخلافات، والعمل علي حلها بكل سهوة ويسر حتي لا تصل العلاقة بينهم إلي ما لا يحمد عقباه، وعلي المرأه أن تتحمل من الرجل الكثير والكثير، لكن لابد وان تضع حدا لبعض الأمور فإذا إحتدم بينهم النقاش فعليها أن تلاحظ بعض أقواله.

نقاش يؤثر بالسلب علي العلاقة

لأن هناك مواقف إذا رأت السيدة أن الرجل ينتقدها بإستمرار، فعليها أن تعتذر علي الفور ولاتقبل أن تستمر معه في العلاقة، فعندما يتحول الخلاف إلى نقد مستمر فلابد من إعادة النظر فى هذه العلاقة خاصة إذا كان هذا النقد سيؤثر علي المرأه بالسلب.

أشياء إذ إنتقدها شريك حياتك فعليكي أن تطلبي الإنفصال:

- سماتك الشخصية فأنتي لا يمكنك تغيير الطريقة التى نشأت بها وتجارب الحياة التى مررت بها وشكلت شخصيتك، أو مثلا دينك أو ثقافتك أو طبقتك الاجتماعية، كل هذه الأمور إذا انتقدها شريكك فإنها تعكس عدم اقتناعه ورضائه بك. 

توافق في العلاقة

- حياتك المهنية إذا كان شريكك يجعلك تشعرين بالضيق حيال حياتك المهنية بأى طريقة كانت، فإن هذا مؤشر خطر كبير على أن العلاقة غير سوية وأن دوافعه فى ذلك غير سليمة، خاصة إذا كان نقدًا هدامًا لا يتضمن أى نصائح لتطوير نفسك وخياراتك المهنية. 

اقرأ أيضا..

طرق إرتداء الملابس بشكل أنيق في فصل الشتاء

5 تمارين تخلصك من دهون البطن والأرداف

الفستان الجلد يتألق بقصة القميص

شكل الجسم فهو يعد من أكثر الأمور المحرجة أو التى تسبب إحساسًا بشعور سيئ هو انتقاد شريكك لمظهرك أو شكل جسمك فمثلا يقول لك أنك سمينة أو أنفك كبير أو ما شابه ذلك فكل هذه الأمور تترك أثرًا سيئًا فى نفسك .

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً