اعلان

صفقة تبادلية منتظره بين ريال مدريد ومانشستر يونايتد

جاريث بيل
كتب : نهي خالد

ينتظر عشاق ريال مدريد مشاهدة موقف الويلزي جاريث بيل مع الفريق، وذلك في ظل الوضع السيء الذي يعيشه اللاعب مع اللوس بلانكوس، فضلًا عن مشاكله مع جماهير الفريق الملكي.

وذكرت صحيفة "صن" البريطانية إن مانشستر يونايتد الإنجليزي حريص جدًا علي تدعيم خط جومه الفترة المقبله، خاصو بعد رحيل كلًا من لوكاكو وسانشيز إلي أنتر ميلان الإيطالي، في الوقت الذي يبحث فيه الجناح الويلزي عن الخروج من ريال مدريد.

وأشارت الصحيفة بأن راتب اللاعل مع النادي الملكي " 600 الف جنيه إسترليني أسبوعيًا" وهي العقبه التي يمكن أن تقف في طريق الصفقة.

وبحسب ما ذكرته الصحيفة فأن ريال مدريد قد يبرم صفقة تبادلية مع مانشستر يونايتد، موجبها ينتقل جاريث بيل إلى الشيطاين الحمر، مقابل إنتقال الفرنسي بول بوجبا إلى النادي الملكي، حسب رغبة زيدان ورغبة بوجبا في الإنتقال إلي صفوف ريال مدريد.

وكان بيل قد احتفل بتأهل ويلز لكأس الأمم الأوروبية، برفع علم بلاده مكتوبًا عليه بالترتيب: "ويلز - جولف - مدريد"، الأمر الذي أغضب مشجعي النادي الملكي.

وخاض بيل أول لقاء له بعد هذه الواقعة على ملعب سانتياجو برنابيو ضد ريال سوسيداد، ورغم أدائه الجيد، إلا أنه تعرض لوابل من صافرات الإستهجان بسبب سخريته من النادي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر مصري رفيع المستوى: مصر تحذر من تفاقم الوضع الإنساني المتردي في غزة