اعلان

بينهم "أب ونجله".. ننشر أسماء الـ 4 المصابين في حوادث متفرقة بقنا

صورة ارشيفية

أصيب 4 أشخاص، اليوم الاثنين، في 3 حوادث متفرقة بقرى ومراكز محافظة قنا، منهم مصابين أب ونجله في حادث انقلاب موتوسيكل في فرشوط، ومصاب فاقد الوعي، في حادث انقلاب موتوسيكل في أبوتشت، ومصاب في حادث انقلاب تروسيكل في قرية الحسينات بأبوتشت، تم توجه سيارات الإسعاف اللازمة.

اقرأ أيضًا..'الهجان' يتابع المشروعات الإنشائية بمدينة قنا الجديدة

تلقى اللواء مجدي القاضي، مدير أمن قنا، إخطارًا، يفيد بوقع 3 حوادث متفرقة في قرى ومراكز المحافظة، والتي أسفرت عن إصابة 4 أشخاص.

اقرأ أيضًا..إصابة 8 أشخاص في حادث انقلاب أتوبيس بالعاشر من رمضان

وتلقى "القاضي" إخطارًا من مركز شرطة فرشوط يفيد بإصابة اثنين أب ونجله وهم "يوسف محمد عبدالشافي، 62 عامًا، سحجات وكدمات متفرقة بالجسم، ونجله محمد، 17 عامًا، اشتباه كسر بالفخذ الأيمن"، في حادث انقلاب موتوسيكل، بمركز فرشوط، شمالي قنا، تم نقلهم إلى مستشفى نجع بهجورة بنجع حمادي.

فيما تلقى إخطارين من مركز شرطة أبوتشت، أولهما يفيد بإصابة فتحي محمود إسماعيل، 50 عامًا، اشتباه كسر بالساق الأيمن، في حادث انقلاب تروسيكل على كوبري الحسينات، بمركز أبوتشت، تم نقل المصاب لمستشفى المركز.

والثاني يفيد بإصابة عبدالرحمن محمد أحمد، 16 عامًا، طالب، فاقد الوعي، في حادث انقلاب موتوسيكل على كوبري الرزقة، بمركز أبوتشت، تم نقل المصاب إلى مستشفى بهجورة في نجع حمادي.

تم تحرير المحاضر لكل حادثة على حدة، وأخطرت النيابة التي تتولى التحقيقات.

ولم تكن هذه هي الحادثة الأولى بطرق أبوتشت، رغم كثرة تقديم العديد من الشكاوى من قبل المواطنين لإصلاح الطرق ولكن دون جدوى.

و وقع منذ أيام حادث إصابة شقيقين، في حادث انقلاب سيارة ملاكي على الطريق الصحراوي الغربي بجوار كافتيريا جمال، بمركز أبوتشت، شمالي قنا.

تلقى اللواء مجدي القاضي مدير أمن قنا، إخطارًا، يفيد بإصابة بشوي سمير شوقي،34 عامًا، وشقيقه سامح 41عامًا، في حادث انقلاب سيارة ملاكي على الطريق الصحراوي الغربي في أبوتشت.

تم نقل المصابين إلى مستشفى أبوتشت المركزي، كما تم تحرير محضر بالحادثة، وأخطرت النيابة لتتولى التحقيقات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حقيقة اختطاف طفل وتعذيبه داخل قسم شرطة بالقاهرة