اعلان

حالة الطقس غدًا الثلاثاء.. مائل للحرارة على السواحل الشرقية والوجه البحري

حالة الطقس
كتب : أهل مصر

يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن حالة الطقس غدا الثلاثاء، طقس دافئ على السواحل الغربية مائل للحرارة على السواحل الشرقية والوجة البحري والقاهرة حتى شمال الصعيد، حار على باقي الأنحاء نهارا مائل للبرودة ليلا.

وأوضح الخبراء أن تظهر السحب المنخفضة والمتوسطة شمالا يصاحبها سقوط الأمطار على السواحل الشمالية الغربية، والرياح أغلبها جنوبية غربية تنشط على شمال البلاد ووسط سيناء تكون مثيرة للرمال والأتربة على بعض المناطق، كما تنشط على غرب البحر المتوسط مما يؤدى إلى اضطراب الملاحة البحرية هناك.

درجات الحرارة غدا الثلاثاء 26-11-2019

القاهرة

28 19

الإسكندرية

25 14

مطروح

23 16

سوهاج

32 16

قنا

32 17

أسوان

33 18

اقرأ أيضا.. رياح مثيرة للأتربة تصل إلى القاهرة.. والارصاد الجوية لمرضى الجيوب الأنفية: ارتدوا كمامات

وأعلن الدكتور محمود شاهين، مدير إدارة التحليل بهيئة الأرصاد الجوية، أن حالة الطقس اليوم الإثنين تشهد ارتفاعًا في درجات الحرارة بمعدل 4و5 درجات، ليسود طقس مائل للحرارة نهارًا وبارد ليلًا.

وصرح "شاهين" لـ"أهل مصر" أن حالة الطقس تشهد نشاط للرياح المثيرة للأتربةعلى المناطق الغربية ومناطق من الوجه البحري مما يؤدي إلى اضطراب حركة الملاحة البحرية وتصل الرياح اليوم إلى القاهرة، مؤكدًا أن الرياح لم تصل لحد العاصفة ولم يصاحبها أمطار.

وحذر شاهين السائقين القيادة بهدوء وعدم التهور خاصة في تلك المناطق، مؤكدًا أن درجات الحرارة تبدأ في الانخفاض التدريجي لها بداية من يوم الثلاثاء.

وحذرت هيئة الأرصاد الجوية، مرضى الحساسية والجيوب الأنفية بارتداء كمامات وغلق النوافذ جيدًا حتى لا تدخل الأتربة ويتعرض إلى مضاعفات كساسية الصدر وغيرها من الأمراض.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً