اعلان

الأمين العام للمستشفيات الجامعية: كل رائحة تخرج من الجسم تدل على الإصابة بمرض معين (فيديو)

الأمين العام للمستشفيات الجامعية
كتب : أهل مصر

قال الدكتور حسام عبد الغفار، الأمين العام للمستشفيات الجامعية، خلال لقائه ببرنامج "السفيرة عزيزة"، المذاع على فضائية "dmc"، إن تغير رائحة جسد الإنسان مؤشر قوي على إصابته بمرض ما، وأنه لا يجب التهاون في تغير رائحة أي عضو من أعضاء الجسد.

وأضاف أن الرائحة الكريهة التي تخرج من فم الإنسان دليل على إصابته بالتهاب في المعدة أو عسر الهضم، وهناك روائح الأقرب للفواكه، وهي دليل على إصابة الإنسان بمرض في الكبد.

وأشار إلى أن ارتفاع نسبة السكر في الدم تخرج رائحة مثل الأمنيوم.

وأكد أن هناك روائح تخرج من جلد الإنسان قد تشبه رائحة السمك، وهو مرض عضوي يصيب الإنسان، مؤكدا أن تغير رائحة جسم الإنسان مؤشر قوي على إصابته بمرض ما.

على صعيد آخر، قال الدكتور محمد أسامة، عميد معهد القلب، أن المكملات الغذائية والبروتينات بها تركيزات في غاية الخطورة وليس لها أي ضوابط صحية، لذلك عند تناولها بشكل عشوائي تؤدي إلى إحداث خلل داخل جسم الإنسان.

وأضاف أنه يجب تناول المنشطات والهرمونات والسجائر الإلكترونية بمنتهى الحذر، لافتًا إلى أن هذا الثالوث يهدد حياة كثير من الشباب في مصر، ويؤدي إلى تغيير في النظام الإلهي في خلقة الله، الأمر الذي يهدد حياة الناس.

جدير بالذكر، أن جسم الإنسان يتغير دائما بتغير المناخ وتقلب الجو وتغير نشاط الرياح وزيادة أو نقصان ساعات النهار والتعرض لأشعة الشمس وذلك نتيجة التغيرات في درجة حرارة الجسم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً