اعلان

فصل طالب بتجارة طنطا دخن "الحشيش" أثناء المحاضرة

جامعة طنطا

قال وليد العشري، المتحدث باسم جامعة طنطا، إن مجلس التأديب بالجامعة، قرر فصل الطالب الذي قام بتدخين مخدر الحشيش داخل كلية التجارة أثناء المحاضرة.

وأضاف المتحدث باسم جامعة طنطا، في مداخلة هاتفية مع الكاتب الصحفى سيد على مقدم برنامج "حضرة المواطن"، أن رسالة الجامعة هي العلم، مؤكدًا على ترسيخ قيم ومبادئ المجتمع.

وأوضح العشري، أن التحقيقات مستمرة مع الطالبة زميلة الطالب، وان مجلس التأديب قرر العقوبة للطالب، وخلال الشهر القادم سيتم الإعلام عن نتائج التحقيق مع الطالبة.

اقرأ أيضا.. ضبط طالب يدخن سيجارة حشيش داخل جامعة بني سويف

وتداول رواد التواصل الاجتماعى، فيديو لطالب بكلية التجارة صاحب واقعة التحدث فى الهاتف، يرقص على أغانى مهرجانات، أعلى مبنى الكلية، وكان زكريا المغازى محامى الدكتور محمد إبراهيم عميد كلية الحقوق، قد كشف أن الطالب المذكور كان "يشرب سيجارة" بها ممنوعات أثناء محاضرة عميد كلية الحقوق، وفوجئ العميد بتصاعد دخان بالمدرجات، وعند سؤاله رد أحد الطلاب "يادكتور فى طالب هنا بيشرب سيجارة"، واستدعى الطالب الذى يدخن السيجارة، وسأله عن سبب تعاطيه للسيجارة فرد الطالب عليه" أيوا بشرب سيجارة وهشرب 10 سجائر كمان".

وفجر "المغازى" مفاجأة أنه وبعد تفتيش الطالب تبين أنه كان يدخن سيجارة بها مخدر الحشيش أثناء المحاضرة، وكشفت التحقيقات صحة الواقعة، وتم التأكد منها بشهادة الشهود واعترف الطالبة بذلك فى بداية الأمر ثم حاول إنكار ذلك ولكن تم مواجهته بشهادة شهود الواقعة فلم يستطع الإنكار، واعترف الطالب فى أقواله بتعاطيه الحشيش أثناء المحاضرة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً