اعلان

حريق في مصنع بلاستيك بالقناطر الخيرية

صورة ارشيفية
كتب : خالد سند

شب حريق بداخل مصنع للبلاستيك بمنطقة أبو الغيط التابعة لمدينة القناطر الخيرية على مساحة 1000 متر، وجار السيطرة علىيها دون خسائر بشرية، وتولت النيابة التحقيق للوقوف على ملابسات الحادث.

البداية كانت بتلقي اللواء طارق عجيز مدير أمن القليوبية، إخطارًا من اللواء أحمد العشماوى مدير الحماية المدنية بالقليوبية بنشوب حريق بمصنع للبلاستيك بأبو الغيط التابعة لمدينة القناطر الخيرية.

اقرأ ايضًا..فحص أدوات الجريمة في واقعة مقتل ربة منزل على يد زوجها فى الهرم

وبانتقال المقدم أحمد الشعراوى مدير الحماية المدنية بجنوب القليوبية، تم الدفع بـ7 سيارات إطفاء، وتبين أن المصنع على مساحة 1000 متر وجار السيطرة على الحريق وإخماده دون أن يمتد للمناطق المجاورة وتولت النيابة التحقيق.

وجدير بالذكر أن قوات الحماية المدنية بمديرية أمن الجيزة تمكنت من السيطرة على حريق نشب داخل أحد المنازل بمنطقة درب عباس بدائرة قسم شرطة كرداسة.

وكانت البداية بتلقى غرفة عمليات الحماية المدنية بمديرية أمن الجيزة إشارة من غرفة عمليات النجدة تفيد بنشوب حريق داخل أحد المنازل بمنطقة درب عباس بدائرة قسم شرطة كرداسة، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بـ 3 سيارات إطفاء وتم فرض كردون أمني لمحاصرة النيران وتم السيطرة على الحريق دون إصابات وكشفت التحريات الأولية أن ماسًا كهربائيًا وراء الحريق وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً