اعلان
اعلان

أحمد حلمي يستعيد ذكرياته بصورة من أيام الطفولة

الفنان أحمد حلمي

استعاد الفنان أحمد حلمي ذكرياته، بمشاركة متابعيه عبر حسابه الرسمى على موقع التدوينات القصيرة "تويتر" بصورة له من أيام طفولته، ونالت الصورة إعجاب عدد كبير من متابعيه وتفاعلوا بالعديد من التعليقات.

وعلق أحمد حلمي على صورته من أيام الطفولة مستعيدا ذكريات جميلة قائلا: "الزمن الجميل لما كانت الأقفاص بتتعلق من غير عصافير والبلكونه ليها شباك والترنج كان بني في بيج.. هو كله يعدي الا الترنج البني".

وحرص الفنان أحمد حلمي وزوجته الفنانة منى زكي على حضور افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي 2019، الذي أقيم في دار الأوبرا المصرية، وظهر الثنائي في حالة انسجام ورومانسية، وارتدى احمد حلمي بدلة سوداء وبابيون، ومنى زكي ارتدت فستان ابيض اللون

View this post on Instagram

From last night stunning opening ceremony @cairofilms Dress by The Amazing @maisonyeya Styled by @maigalal Jewellery @the.diamond.center Thanks @flarepr Clutch @okhtein @maisonpyramide Hair @ahmed__mounir Makeup @zeinabhassan_ Photographers @mongiphg @hamedz199 A post shared by Mona Zaki (@monazakiofficial) on Nov 21, 2019 at 8:56am PST

اقرأ أيضا..رومانسية الثنائي أحمد حلمي ومنى زكي في افتتاح القاهرة السينمائي الدولي الـ 41 (صور)

فيلم خيال مآتة

آخر أعمال أحمد حلمي كان فيلم "خيال مآتة" الذي عرض في السينمات موسم عيد الأضحى الماضي، وتعرض الفيلم للعديد من الانتقادات من النقاد والجمهور، وحصد الفيلم إيرادات وصلت لنحو 38 مليون جنيه، محتلا المركز الثالث بعد فيلمي "الفيل الأزرق" الذي تخطى حاجز الـ 100 مليون جنيه، وفيلم"ولاد رزق"، الذي اقترب من الـ 100 مليون جنيه ايضا.

الفيلم قام ببطولته عدد كبير من نجوم الفن، منهم الفنانة منة شلبي، حسن حسني، والفنان خالد الصاوي، والقدير عبد الرحمن أبو زهرة، وبيومي فؤاد ولطفي لبيب، تأليف عبد الرحيم كمال، انتاج وليد صبري، إخراج، خالد مرعي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً