اعلان

عفاف شعيب: أجهضت نفسى كتير ولما حبيت أخلف ولاد معرفتش (فيديو)

الفنانة عفاف شعيب
الفنانة عفاف شعيب

قالت الفنانة عفاف شعيب، إنها بسبب كثرة العقود والارتباطات الفنية خلال بدايات مشوارها، والتي كانت لابد أن تنفذها، لجأت في أكثر من مرة إلى إجهاض نفسها أكثر من مرة.

0

عفاف شعيب

وفي حوارها ببرنامج "تحيا الستات"، المذاع عبر قناة "النهار"، أضافت عفاف شعيب، أنها أجهضت نفسها أكثر من مرة بسبب ظروف عملها، لافتة إلى أنها استغفرت الله كثيرا وتمنت أن يسامحها على ما فعلته.

وأشارت "شعيب"ـ أنها حاولت بعد ذلك مع زوجها الثاني أن تنجب أطفالا، لكن الله لم يرزقني باي اطفال وندمت على ما فعلته من قبل، لافتة إلى أنها استسلمت للأمر الواقع وتركت نفسها لظروف العمل لتسيطر على حياتها الشخصية.

فوق السحاب

يذكر أن آخر أعمال عفاف شعيب ما كانت مشاركتها في مسلسل "فوق السحاب" الذي عرض في شهر رمضان 2018، وشاركها البطولة كلا من الفنان هاني سلامة، ستيفاني صليبا، منى عبد الغني، محمد محمود عبد العزيز، ميرنا نور الدين، وأحمد كرارة

اقرأ أيضا.. "ليه يخضوا الناس".. أول رد من الفنانة عفاف شعيب على شائعة وفاتها (فيديو)

ويتناول العمل حياة شاب بسيط تربطه علاقة عاطفية بفتاة، وتضطره الظروف للسفر إلى الخارج للبحث عن فرصة عمل، ولكنه يدخل إلى عالم المافيا وتجارة السلاح وهو ما يجعله يدخل السجن في روسيا، وينجح في الهرب منه والعودة إلى مصر، لكنه لم يستطع الهروب من عالم المافيا.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً