اعلان

التربية والتعليم: الزي الموحد للمعلمين يقضي على ظاهرة المكياج والملابس القصيرة

الزي الموحد للمعلمين
الزي الموحد للمعلمين
كتب :

قال الدكتور محمد عمر، نائب وزير التربية والتعليم، إنه سيتم تخصيص زي موحد للمعلمين في المدارس، وذلك بهدف تنظيم ألوان ملابس المعلمين والمعلمات بالمدارس.

وأكد في مداخلة هاتفية لبرنامج "رأى عام"، تقديم الإعلامي عمرو عبد الحميد المذاع على فضائية "تن"، على أن كل محافظة سيكون لها لون محدد وهى ضمن آليات تطوير التعليم.

وأشار إلى أن النظام الجديد يسمي "Dress Code"، ويهدف للقضاء على المكياج الصارخ والملابس القصيرة، مشيرا إلى أن النظام الجديد لترسيخ قيم المجتمع لدى طلبة وطالبات المدارس، موضحًا أنه تم تطبيق النظام على عدد من المدارس ونجح فيها، ولا يوجد مانع من تعميمه على كافة مدارس الجمهورية.

اقرأ أيضا.. التربية والتعليم: توحيد زي المدرسين مبادرة فردية محمودة من الوادي الجديد

وعقد المجلس الأعلى للجامعات اجتماعه الشهري برئاســـــة الدكتور خـالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي، بحضور د. طارق شوقى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، والدكتور محمد لطيف أمين المجلس الأعلى للجامعات، والسادة رؤساء الجامعات، وقيادات وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، وذلك بمقر المجلس بجامعة القاهرة.

قدم المجلس التهنئة للدكتور خالد عبد الغفار بمناسبة حصوله على درجة الزمالة الفخرية في جراحة الأسنان من الكلية الملكية للأطباء والجراحين بجلاسجو بالمملكة المتحدة؛ وذلك تقديرًا لدوره البنّاء في دعم وتطوير التعليم العالي والبحث العلمي، وكذلك دوره العلمي والبحثي في مجال طب الأسنان.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
في ذكرى تحريرها.. القطارات تعود إلى سيناء وتعبر كوبرى الفردان الجديد "صور"