اعلان

ريال مدريد ضد باريس.. الملكي يبحث عن رد الاعتبار أمام الفريق الفرنسي

ريال مدريد وباريس سان جيرمان
كتب : نهي خالد

يستضيف نادي ريال مدريد الإسباني نظيره باريس سان جيرمان الفرنسي على ملعب سانتياجو برنابيو، في تمام العاشرة مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

ويدخل ريال مدريد مباراة اليوم بحثًا عن الثأر من باريس سان جيرمان، بعد الهزيمة القاسية التي تعرض لها الملكي بثلاثية نظيفة، على ملعب حديقة الأمراء، ضمن منافسات الجولة الأولى من التشامبيونزليج.

اقرأ أيضًا:بسبب المستحقات المتأخرة.. مباراة الأهلي وبني سويف مهددة بالإلغاء

ويتصدر باريس سان جيرمان جدول ترتيب المجموعة الأولي برصيد 12 نقطة، حصدها من 4 انتصارات متتالية، بينما يحتل اللوس بلانكوس المركز الثاني برصيد 7 نقاط.

وعلى الرغم أن تأهل باريس سان جيرمان إلى دور الـ 16 بمسابقة دوري أبطال أوروبا، إلا أن المباراة لن تخلو من الإثارة والمتعة، في ظل الدوافع التي يمتلكها الفريقان لتحقيق الفوز.

ويسعى النادي الملكي في تقليص الفارق مع باريس سان جيرمان إلى نقطتين، من أجل الحفاظ على اماله في التأهل لدور الـ16 من دوري الأبطال.

في المقابل يرغب الفريق الباريسي مواصلة نغمة الانتصارات، والحفاظ على سجله حاليًا من الهزائم، وتكرار الفوز على الميرنجي، من أجل تأمين صدارته للمجموعة، والتأهل لدور الـ16 من البطولة.

ويتسلح الملكي بسجله الرائع على ملعب سانتياجو برنابيو أمام الأندية الفرنسية بدوري الأبطال، حيث حقق الريال 10 انتصارات و3 تعادلات في 13 مباراة، جمعته بفِرق فرنسا بالبطولة الأوروبية، حسب ما ذكرته شبكة "أوبتا" العالمية، المتخصصة في إحصائيات كرة القدم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
موعد مباراة الزمالك والمصري البورسعيدي فى الدوري