اعلان

أشرف سرحان ينتهي من تصوير مشاهده في "2 طلعت حرب"

أشرف سرحان وأحمد وفيق في كواليس الفيلم
كتب : منى رجب

إنتهى الفنان والإعلامي أشرف سرحان، من تصوير مشاهده في فيلم "2 طلعت حرب"، والذي يعود من خلاله للسينما المصرية بعد غياب 9 سنوات، حيث كانت آخر أعماله السينمائية في مصر ابن القنصل عام 2010، ثم الفيلم الروسي طريق العودة عام 2012.

اقرأ أيضا.. شيرين سيف النصر عن الصورة المنتشرة على السوشيال ميديا: "مش صوري أنا في لندن" (خاص)

"2 طلعت حرب" من بطولة حسين فهمي وسمير صبري ودلال عبدالعزيز وأحمد وفيق وأحمد مجدي وشيري عادل ومنة فضالي، وياسمين الخطيب التي تخوص من خلاله أولى تجاربها السينمائية، وهو سيناريو وحوار هانزاده فكري وإنتاج محسن علم الدين وتصوير محسن أحمد وإخراج مجدي أحمد علي.

وكتب الفنان أشرف سرحان عبر صفحته على "فيسبوك": "بسم الله نبتدي.. بعد غياب عن السينما.. ربنا كرم بفيلم ٢ طلعت حرب، إخراج صديقي المخرج الكبير مجدي أحمد علي الذي غاب أكثر من عامين عن السينما، التصوير أستاذي وصديقي محسن أحمد، بعد غياب طويل يعود وفرحة بعودته، أيضًا المنتج الكبير محسن علم الدين يعود للإنتاج، وهو صاحب تاريخ سينمائي حافل، ولأول مرة في السينما مفاجأة الفيلم الفنانة ياسمين الخطيب".

شارك "سرحان" في عدد كبير من الأعمال التليفزيونية والسينمائية والمسرحية، أبرزها فيلم ابن القنصل بطولة أحمد السقا وخالد صالح عام 2010، وقص ولصق بطولة شريف منير وحنان ترك عام 2007، وقد سبقهما فيلمي الشبح وورقة شفرة، ثم مسلسل لمعي القط عام 2017، ومسرحية تلك الليلة عام 2017، بالإضافة لتقديمه لبرنامج "مشاهدات" على قناة روسيا اليوم، والذي استمر عرضه لمدة 7 سنوات متتالية، وتناول من خلاله طبيعة الحياة والعادات والتقاليد والأساطير في المدن الروسية بشكل خاص، وكذلك في معظم العواصم العربية والأوروبية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً