المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

طولان يحقق رقما جديدا فى مواجهاته مع الزمالك

أهل مصر
شيخ المدربين حلمي طولان المدير الفني لفريق إنبي

فجر شيخ المدربين حلمي طولان المدير الفني لفريق إنبي، الذي تولي مهمة تدريب الفريق منذ فترة قصيرة، مفاجأة مدوية أمس الاثنين، بتحقيق إنبي انتصاره الأول خلال هذا الموسم بنتيجة هدفين مقابل هدف، على فريق الزمالك والذي تلقى أول هزيمة له فى الدوري المصري.

وعاد إنبي بعد فترة التوقف الدولي ليكشر عن أنيابه لمنافسيه فى الدوري الممتاز، حيث أحزر أسرع هدف فى الدوري المصري عن طريق محمد بسيوني، وحاول الزمالك العودة إلى اللقاء بضربة جزاء سجلها محمود علاء، ولكن وضع محمد شريف هدف الفوز القاتل فى الدقائق الأخيرة من عمر المباراة.

ولم يكن هذا المشهد جديدا على حلمي طولان، فهو متخصص فى الفوز أمام الكبار خاصة الزمالك، وحقق رقما جديدا بالفوز على الزمالك خلال تاريج مواجهاتهما.

ونعرض فى هذا التقرير سجل انتصارات شيخ المدربين على الفارس الأبيض فى الدوري المصري:

1- نادي حرس الحدود (مرتين)

حققق طولان الفوز مرتين على نادي الزمالك، باسم نادي حرس الحدود، حيث جاءت المواجهة الأولى التي تغلب فيها طولان على الفارس الأبيض بهدفين مقابل هدف فى موسم (2002-2003)، فى حين جاء الإنتصار الثاني بنتيجة ثقيلة فسجل الحرس خماسية نظيفة علي الزمالك فى موسم (2005-2006).

أقرأ أيضًا: مرتضى منصور يقرر صرف مكافأة للاعبي الزمالك في المنتخب الأوليمبي

2-نادي اتحاد الشرطة ( مرة واحدة )

عاد طولان فى الدور الأول من موسم (2011-2012) ليحقق انتصار آخر على الزمالك، حينما كان يتولي تدريب فريق اتحاد الشرطة، وانتهت المباراة بنتيجة هدفين لصالح الشرطة مقابل هدف للزمالك.

3-نادي طلائع الجيش ( مرة واحدة )

وفى الموسم قبل الماضي ( 2017-2018) قاد طولان طلائع الجيش لتسجيل فوز جديد على نادي الزمالك، حيث وضع اللاعب صلاح أمين هدف اللقاء الوحيد.

4-نادي إنبي (مرة واحدة )

وشهد استاد السلام أمس الاثنين آخر انتصارات حلمي طولان المدير الفني للنادي البترولي على نادي الزمالك، حيث أحدث تغييرا واضحا فى شكل وأداء ودوافع لاعبي إنبي ساعدهم على اقتناص ثلاث نقاط غالية من الفريق الأبيض.

عاجل
عاجل
تعرف على أسعار النفط بالأسواق العالمية