كلوب يزف خبر سار بشأن محمد صلاح

كتب : سيد علي

أعلن الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، أخر تطورات حالة الدولي المصري محمد صلاح مهاجم الريدز، قبل مواجهة نابولي بدوري أبطال أوروبا.

ولم يتواجد محمد صلاح في مواجهتي منتخب مصر أمام كينيا وجزر القمر في تصفيات كأس أمم إفريقيا، وكذلك عن ليفربول في مباراة كريستال بالاس بالدوري الإنجليزي الممتاز، بسبب الإصابة.

وصرح كلوب في المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة نابولي بدوري الأبطال: "لقد كان جيدًا في التدريبات الأخيرة، يبدو أفضل الآن، بالأمس لم يتدرب كثيرًا، وسنرى اليوم ما سيحدث".

وأتم المدرب الألماني تصريحاته :"لست قلقًا بشأن صلاح، كما أن جويل ماتيب يواصل التحسن هو الأخر، لكنه مازال بعيدًا عن المشاركة في التدريبات الجماعية".

عبد الرحمن مجدي يصدم الأهلي

تواجد النجم المصري محمد صلاح في تدريبات ليفربول الجماعية قبل مواجهة اليلفر أمام نظيره نابولي، غدًا ضمن الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

وغاب صلاح عن ليفربول أمام كريستال بالاس، بعدما ابتعد عن المنتخب المصري في مباراتي كينيا وجزر القمر، بسبب الإصابة في الكاحل.

عبد الرحمن مجدي يصدم الأهلي

ويتطلع صلاح للمشاركة أمام نابولي، للتسجيل من أجل الوصول إلى رقم جيرارد ليصبح الهداف التاريخي لليفربول في دوري أبطال أوروبا.

ويمتلك صلاح 19 هدفًا مع الريدز في هذه المسابقة، بينما الكابيتانو ستيفي مدرب رينجرز الأسكتلندي حاليًا، يتصدر القائمة برصيد 21 هدفًا.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً