اعلان

عبد الرحمن مجدي يصدم الأهلي

عبد الرحمن مجدي لاعب النادي الإسماعيلي
كتب : سيد علي

عبر عبد الرحمن مجدي لاعب النادي الإسماعيلي، عن سعادته بتحقيق الفوز على الجزيرة الإماراتي، في اللقاء الذي جمع الفريقين اليوم بالبطولة العربية.

وصرح عبد الرحمن عبر قناة "أبوظبي الرياضية": "أشكر الله على تحقيق لقب بطولة أمم إفريقيا تحت 23 سنة مع المنتخب وبالتأكيد العرب جميعًا كانوا فخورين وسعداء بمصر".

وواصل نجم الدراويش : "أغلقت هذه الصفحة وشاركت مع فريقي اليوم أمام الجزيرة والحمد لله على الفوز والتأهل إلى ربع النهائي".

وأكمل لاعب الاسماعيلي: " الإسماعيلي ناد كبير في مصر والدول العربية والإفريقية ولا يقل عن الأهلي والزمالك، نحن نلعب على البطولة ونجتهد من أجل ذلك وإن شاء الله يوفقنا".

وتابع لاعب الفراعنة الأولمبي : "أفكر دائمًا أن أقدم شيئًا للإسماعيلي لأنه صاحب فضل كبير علي، أفكر دائمًا في الاحتراف ولدي عروض وأتمنى أكون ربع محمد صلاح".

وإختتم عبد الرحمن مجدي: "الاحتراف ليس في صالحي خلال الفترة الحالية، أرى أن أركز مع النادي في البطولة وفي الدوري وبعد ذلك سأنظر في موضوع الاحتراف".

وكان قد حسم فريق الإسماعيلي ، مواجهة الجزيرة الإماراتي بهدفين دون رد، اليوم الثلاثاء، على ملعب محمد بن زايد، في إياب ثمن نهائي بطولة كأس الملك محمد السادس للأندية العربية الأبطال.

وأحرز ثنائية فريق القناة، همام طارق في الدقيقة 87، والبديل حازم مرسي في الدقيقة (90+3).

وبهذا الفوز الغالي يكون الإسماعيلي قد تفوق مرة أخري، على الجزيرة بعد الفوز ذهابًا بنفس النتيجة، ليصعد إلى دور الثمانية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«عليها أسئلة الامتحانات».. سرقة أجهزة الكمبيوتر بمدرسة بالفيوم قبل ساعات من الامتحانات