اعلان

بينهم مطرب شهير وثري سعودي.. تعرف على أزواج شيرين سيف النصر

النجمة الجميلة المعتزلة شيرين سيف النصر

يحل غدا الثلاثاء عيد ميلاد النجمة الجميلة المعتزلة شيرين سيف النصر الـ 52، وولدت شيرين في الاردن لأب مصري من أصول شركسية وهو الصحفي الهام سيف النصر، وأم أردنية من عائلة هاشم المقدسية.

زيجات شيرين سيف النصر

تزوجت شيرين سيف النصر ثلاثة مرات، المرة الأولى من رجل الأعمال السعودي عبد العزيز الإبراهيم شقيق صاحب محطة "إم بي سي"، والثانية كانت من المطرب مدحت صالح إلا أن زواجهما انتهى بالطلاق، والمرة الثالثة كانت في 5 ديسمبر 2010 من الطبيب رائف الفقي، واستمر زواجهما عدة أشهر قبل إعلانهما الانفصال.

شيرين سيف النصر عن الصورة المنتشرة على السوشيال ميديا: "مش صوري أنا في لندن" (خاص)

شيرين سيف النصر تثير الجدل

وفي سياق آخر تصدرت شيرين سيف النصر "الترند" على مواقع التواصل، بعدما انتشرت أمس الاثنين مجموعة من الصور لها، ظهرت فيها أثناء توجهها إلى المحكمة للإدلاء بأقوالها فى قضية سرقة مجوهراتها، وتسببت الصور في جدل كبير بين رواد مواقع التواصل وتعجبوا من تغير شكل شيرين سيف النصر التي كانت رمزا للجمال، لتظهر في الصور بشكل مختلف تماما خافت الجمال، وظهرت وهي ترتدي عباءة ونظارة، مما جعل الجمهور يبدي اندهاشه من تغير شكلها بدرجة كبيرة.

شيرين سيف النصر ترد على صورها

وفي تصريح خاص لـ "أهل مصر"، ردت شيرين سيف النصر على حقيقة صورها المنتشرة قائلة: "الصور دي مش صوري وما أعرفش مين دي، وأنا حاليا في لندن عند اخويا ومش عارفة ايه الكلام ده".

اقرأ أضا.. شيرين سيف النصر تكشف لـ "أهل مصر" سر اختفائها وتؤكد عودتها للتمثيل بهذة الأعمال

العودة للتمثيل

وعن غيابها الكبير عن التمثيل قالت شيرين سيف النصر: "انا ما اختفتش بس كانت وفاة ولدتي هو أهم الأسباب أني بعدت ولسه بقرا شوية حاجات"، وأشارت إلى أنها من المقرر أن تعود للجمهور في الفترة المقبلة، وتابعت قائلة: "في مسلسل لرمضان وفيلمين دول اللي بقراهم وعجبني".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً