اعلان

"من المستشفى إلى القبر".. مصرع طفلة "عام ونصف" في حادث أليم بقنا

صورة ارشيفية

لقت طفلة مصرعها، اليوم الثلاثاء، في حادث تصادم موتوسيكل بـ توك توك، بمنطقة السنابسة، مركز الوقف، شمالي قنا.

وقال شاهد عيان للحادث أن ربة منزل من منطقة المداكير بالوقف، ذهبت إلى مستشفى الوقف المركزي، ومعها طفليها، للكشف عليهما، لإصابتهما بالإنفلونزا، وبعد أن أنهت الكشف، استقلت توك توك ذاهبة لمنزلها، وبجوار مبنى الوحدة المحلية لمركز الوقف، اصطدم بهما موتوسيكل، ما أسفر عن إصابة طفلة عمرها عام ونصف، توفيت بعد دخولها المستشفى.

تلقى اللواء مجدي القاضي مدير أمن قنا، من مركز شرطة الوقف، إخطارًا، يفيد بمصرع "نهال أحمد حسن"، رضيعة عمرها عام ونصف، في حادث تصادم موتوسيكل بـ توك توك، بمنطقة السنابسة في الوقف.

تم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى الوقف المركزي، كما تم تحرير محضر بالحادثة وأخطرت النيابة لتتولى التحقيقات.

إقرأ أيضًا.. إصابة 50 تلميذًا بـ"الجدري الكاذب" في قنا

أصيب 50 تلميذًا، بمدرسة الرزقة الابتدائية، التابعة لمركز أبوتشت، شمالي قنا، بمرض الجدري الكاذب، وقامت إدارة المدرسة باتخاذ الإجراءات اللازمة، وهي عزلهم عن باقي زملائهم، داخل المدرسة، كما تم ومنحهم إجازة 15 يومًا.

وقال الدكتور بدوي المعاون، المشرف العام على قطاع الصحة بشمال قنا، إن التلاميذ المصابين بالجدري الكاذب في مدرسة الرزقة الابتدائية، بلغ قرابة 50 تلميذًا، خلال 3 أيام، موضحًا أنه تم توقيع الكشف الطبي اللازم على التلاميذ، ومنحهم إجازة 15 يومًا، وإعطائهم الجرعات العلاجية اللازمة، لعزلهم عن باقي زملائهم، لمنع انتقال العدوى.

وأضاف المعاون، أن هناك فريقا طبيا من الطب الوقائي، يقوم بتوقيع الكشف الطبي على التلاميذ داخل المدرسة، يوميًا، للتأكد من عدم انتقال العدى لهم، وفي حالة اكتشاف حالات مصابة يتم عزلهم ومنحهم الإجازة بعد اعطائهم الجرعات اللازمة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
كان سكران.. مقتل أجنبي طعنا داخل مطعم في مدينة نصر