اعلان
اعلان

"غلبه النوم".. مصرع شاب أسفل عجلات قطار الزقازيق

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

استقبلت مستشفى الجامعة بمحافظة الغربية، اليوم الثلاثاء، جثة شاب فى العقد الثالث من العمر، سقط من قطار الزقازيق، بعد أن غلبه النوم.

اقرأ أيضا.... "حاول الهروب بالمخدرات".. مصدر أمني يحسم الجدل حول فيديو إلقاء أمين شرطة لشاب بالغربية

ورد إخطار إلى اللواء محمود حمزة، مدير أمن الغربية، من نقطة شرطة مستشفى الجامعة يفيد وصول جثة لشاب فى العقد الثالث من العمر مصاب بتهتك فى الجسد وصدمات وكدمات، نتيجة سقوطه من قطار الزقازيق، أمام قرية سبساط، وقال شهود العيان، أنه سقط من القطار أثناء سيره بعد أن غلبه النوم على باب العربة، وتحرر المحضر وأخطرت النيابة.

كما أمر مدير أمن الغربية، بتشكيل فريق بحث لكشف ملابسات الحادث، وسرعة الوصول لذويه، لتسلم الجثمان.

وكانت محافظة الغربية قد شهدت فى الفترة الأخيرة عددمن حوادث القطارات، والتى أثارت جدل واسع على صعيدالرأى العام، شهدت منطقة سكة طنطا، اليوم الثلاثاء، حادثا مروعا حيث صدم قطار كفر الشيخ، شابا أثناء مروره من إحدى الفتحات المخالفة بالسور بالقرب من أحد المزلقانات.

أقرأ أيضًا.. "الفتحات غير الشرعية" في أسوار السكك الحديد تحصد الأرواح في طنطا

تلقى اللواء محمود حمزة مدير أمن الغربية، إخطارا من العميد أسامة أبو فرد مأمور قسم ثان طنطا، بورود بلاغا لشرطة النجدة باصطدام قطار بشاب بمنطقة سكة طنطا، وانتقل العقيد عادل الدخميسى نائب مأمور القسم وقوة من الشرطة لمكان البلاغ وتبين اصطدام القطار رقم 173 القادم من طنطا إلى كفر الشيخ بشاب "أ.خ.ص"، 20 سنة، وتم نقله لمستشفى المنشاوي بطنطا، وتحويله لطوارئ جامعة طنطا، وتوفى متأثرا بإصاباته، تحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة بالتحقيق.

اقرأ أيضا.. آخر أخبار حادثة القطار أمس.. كمسري قطار طنطا:"كنت بعمل شغلي ولم أطلب من الشابين القفز"

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
لأول مرة.. أهالي الجنود الإسرائيليين الأسرى يجتمعون اليوم مع نتنياهو