اعلان

محافظ البحيرة يشارك في اجتماع مجلس جامعة دمنهور

أكد اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة على التعاون والتنسيق بين المحافظة والجامعة لتقديم أفضل الخدمات للمواطنين باعتبار أن الجامعة بيت خبرة وشريك أساسى بجميع محاور التنمية الجارى تنفيذها فى شتى القطاعات على أرض البحيرة، مؤكدا على أهمية مشاركة طلاب الجامعة فى محو الأمية بالتنسيق مع فرع هيئة محو الأمية وتعليم الكبار وجميع الجهات المعنية بهدف الوصول إلى نشر الوعى والتعليم والقراءة ومحافظة بلا أمية.

اقرأ أيضا جامعة دمنهور تطلق المؤتمر العلمي الخامس بعنوان إدارة التمريض منظور إبداعي

وأشار إلى  أن طلاب جامعة دمنهور هم قلب المحافظة النابض والواعى القادر على نقل الصورة الواقعية للمشاريع القومية التي تتم على أرض الواقع والتصدي للشائعات المغرضة والرد عليها، مشيدًا بدورهم فى برامج التوعية وكوجه مشرف للشباب الواعى والمثقف والمتحضر والملتف والداعم لكافة الجهود والمشروعات الجارى تنفيذها.

جاء ذلك خلال حضور المحافظ  لاجتماع مجلس الجامعة برئاسة الأستاذ الدكتور عبيد صالح  رئيس الجامعة وأعضاء المجلس اليوم الثلاثاء الموافق 26 نوفمبر 2019 بقاعة الاجتماعات بإدارة الجامعة.

من جانبه أكد الدكتور عبيد صالح رئيس الجامعة على الإنجازات التى تتم وتتحقق يوميًا على أرض البحيرة  والواضحة للجميع وكان آخرها افتتاح  المحافظ، ووزيرة الثقافة لصرحين ثقافيين أمس وهما قصر ثقافة دمنهور ومكتبة مصر العامة بكفر الدوار، بالتزامن من مشروعات عملاقة أخرى بجميع القطاعات تتم وتتحقق.

وخلال الاجتماع قام المحافظ ورئيس الجامعة بتكريم الطفلة ملك محمد علي أصغر شاعرة على مستوى البحيرة بعد إلقائها بعض القصائد الوطنية خلال افتتاح قصر الثقافة والمكتبة مؤكدين على تقديم كافة أوجه الدعم والرعاية لها ولجميع المواهب لتنميتها.

كما تم تقديم التهنئة لأعضاء اتحاد طلاب الجامعة الذين فازوا بانتخابات اتحاد الطلاب والتأكيد على الدور الهام لاتحاد الطلاب سواء من خلال العمل والأنشطة الطلابية والمشاركة فى برامج التنمية وتطوير الخدمات والبرامج المقدمة للطلاب.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك والترجي (16-11) في نهائي كأس الكؤوس الإفريقية لكرة اليد (لحظة بلحظة) | نهاية الشوط الأول