اعلان

صبري فواز يكشف عن أسباب تأخر شهرته (فيديو)

الفنان صبري فواز

كشف الفنان صبري فواز عن الأسباب التي ادت إلى تاخر شهرته في الوسط الفني، وذلك خلال حواره مع الفنان اشرف عبد الباقي في برنامج "قهوة أشرف"، الذي يذاع عبر قناة "الحياة".

وقال صبري فواز عن تأخر ذيع صيته في الوسط الفني: "انا دخلت المجال من فترة كبيرة عام 1990 عملت مسلسل الوسية وليالي الحلمية وكلها أعمال متشافة ايه اللي حصل بعد كدا معرفش، يمكن اتشهرت دلوقتي علشان مساحات الأدوار بدأت تبقي كبيرة فلاقيت مساحة اتمتع فيها، ممكن زيادة الإنتاج اللي بيحصل بيحصل فبتظهر تجارب جديدة زي السبع وصايا ويعمل نجاح".

وتابع "فواز" قائلا": " فالصناعة لما تنور بيبقي عندك فرصة تطلع ناس جديدة وشفنا من كتر السخاء في الإنتاج عدد كبير من النجوم ظهرت، سيد رجب ومحمد ممدوح وعارفة عبد الرسول وبيومي فؤاد، وكل الناس اللي بقالها كتير شغالين ومش متشافين"

آخر أعمال صبري فواز، كانت مشاركته هذا العام في مسلسل "قيد عائلى"، بمشاركة عدد كبير من نجوم الفن، ميرفت أمين، عزت العلايلي، وصلاح عبد الله، ودينا فؤاد، ومحمد نجاتي، تأليف محمد رجاء، وإخراج تامر حمزة.

اقرأ أيضا.. صبري فواز عن الفن: "مراوغ ابن كلب"

وينتظر صبري فواز عرض فيلمه الجديد "استدعاء ولي عمر" في دور العرض السينمائية خلال الفترة المقبلة، ويتواجد معه في البطولة كلا من الفنانة حورية فرغلي، والفنان محمد عزز، ومحمد لطفي، وسماح انور.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة أرسنال وتوتنهام في الدوري الإنجليزي