اعلان

مصدر أمني: "إيصالات أمانة" وراء انتحار شاب داخل سجن أبوكبير بالشرقية

مصدر أمني

أنهى شاب حياته شنقا، داخل سجن مركز شرطة، أبوكبير، بمحافظة الشرقية.

تلقي اللواء عاطف مهران، مدير أمن الشرقية، إخطارا من اللواء عمرو رؤف، مدير المباحث الجنائية، يفيد بوفاة شاب يدعى "ر م ا" 22 عاما داخل سجن مركز شرطة أبوكبير.

وقال مصدر أمني لـ "أهل مصر"، إن الشاب أقدم على الانتحار داخل السجن، نظرا لأنه يمر بضائقة مالية، ويعاني من مرض نفسي، وتم ضبطه على ذمة قضايا تبديد، وإيصالات أمانة.

أقرأ أيضا...صحة الشرقية: غلق ٣ منشآت غذائية وإعدام أكثر من طن أغذية فاسدة بالزقازيق

وفي سياق آخر، توفيت طفلة من مركز كفر صقر، بمحافظة الشرقية؛ إثر إصابتها بداء "السعار" نتيجة تعرضها لـ"خربشة كلب" في وجهها، وتلقى اللواء عاطف مهران، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من العميد عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنوبية، يفيد بورود بلاغ من مستشفى "حميات الزقازيق" بوفاة الطفلة "رزان محمد جويلي"، مُقيمة بعزبة "الشامي" التابعة لقرية "الحوامدة" بدائرة مركز شرطة كفر صقر، وذلك بعد ساعات من وصولها متأثرة بإصابتها بداء السعار.

وتبين أن الطفلة أصيبت بـ"خربشة كلب" منذ 22 يوما، لكن لم يتم علاجها أو اصطحابها من جانب أسرتها لأي مستشفى، وبعد اكتشاف أسرتها أعراض السُعار، تم نقلها إلى مستشفى "الحميات" في حالة حرجة، لكنها توفيت داخل المستشفى.

وفي وقت سابق، سادت حالة من الذعر بين أهالي قرية منية سنتا التابعة لمركز بلبيس في محافظة الشرقية، عقب عقر كلب مسعور 6 أطفال، حيث تلقى اللواء رضا طبلية مدير أمن الشرقية، إخطارًا يفيد تلقى بلاغًا من أهالى قرية منية سنتا التابعة لمركز بلبيس بعقر 6 أطفال من أبناء القرية، وعلى الفور انتقلت قوات المباحث والإسعاف وتم نقل الأطفال لمستشفى بلبيس المركزى لتلقى العلاج اللازم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً