اعلان

"جرد أمها من الثياب في الشارع".. فتاة تشنق نفسها بسبب اعتداء عمها في الفيوم

صورة ارشيفية

عثر اليوم الأربعاء، على فتاة تبلغ من العمر "16 عامًا" وتدعى إسراء بدر، مشنوقة داخل منزل عائلتها في عزبة علواية الخولي حي الصوفي بمدينة الفيوم.

اقرأ أيضًا:العثور على جثة ربة منزل مذبوحة داخل شقتها في الفيوم

وقال جيران الفتاة، إن الفتاة تعيش مع والدتها في بيت عائلة، ووالدها متزوج من أخرى، وهناك خلافات مع عمها ويدعى شعبان رمضان، ومنذ يومين نشبت مشاجرة بين عم الفتاه ووالدتها وقام على إثرها بضربهما في الشارع ونزع ثياب والدتها أمام الناس، الأمر الذي أصاب الفتاة بنوبة من البكاء.

ووفقًا لمصادر أخرى، فإن الشرطة تحقق في ظروف الحادثة، وأن هناك شبهات جنائية، وجار تحرير محضر بالواقعة.

ويذكر أن حالة من الهلع والخوف اجتاحت أهالي قرية المرج بمركز إبشواي، التابع لمحافظة الفيوم، بعد العثور على جثة ربة منزل"عجوز" مذبوحة داخل مسكنه.

تلقى اللواء عادل الطحلاوي، مدير أمن الفيوم، إخطارًا من مأمور مركز إبشواي، يفيد بورود بلاغًا من أهالي قرية المرج بالعثور على ربة منزل في العقد الرابع من عمرها جثة هامدة نتيجة إصابتها بجرح نافذ قطعي بمنطقة العنق، ومقطعة الأيدي وآثار تعذيب فى وجهها وسرقة محتويات منزلها.

وتم تشكيل فريق بحث لكشف هوية المتهم بارتكاب الجريمة، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة لتولي التحقيقات.

وأيضا تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الفيوم، من حل لغز واقعة العثور على جثة سيدة عجوز، مسجاة على ظهرها بكامل ملابسها ووجود تهشم كامل بعظام الجمجمة من الجانب الأيسر بمسكنها بعزبة المرج التابعة لمركز إبشواي، حيث أظهرت التحريات أن مرتكبي الواقعة هما"حفيد المجني عليها، والده مزارع زوج ابنة المجني عليها، مقيمان بذات الناحية".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً