اعلان

تدريبات بدنية وتقسيمة قوية للاعبين في مران الشرقية اليوم

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشرقية، تدريباته الجماعية، عصر اليوم، على استاد الزقازيق.

وفضّل الجهاز الفني بقيادة الكابتن مصطفى فاروق "مزيكا" المدير الفني للفريق عدم منح اللاعبين راحة من التدريبات اليوم عقب خوض مباراة دقادوس أمس؛ لضيق الوقت قبل مباراة ميت خلف.

ويلتقي الشرقية مع نظيره ميت خلف السبت القادم في الجولة الثامنة بالمجموعة العاشرة من منافسات دوري القسم الثالث.

بدأ المران بفقرة الجري حول الملعب لمدة 15 دقيقة، ثم فقرة بدنية تحت قيادة الدكتور محمد رأفت مخطط الأحمال البدنية، اشتملت على تنفيذ بعض التدريبات البدنية الخفيفة ضمن البرنامج البدني الذي أعده مخطط الأحمال مسبقًا للحفاظ على معدل اللياقة البدنية للاعبين في ظل تلاحم المباريات.

كما خصص مصطفى مزيكا المدير الفني للفريق، فقرة خاصة لتدريبات الكرة والتي قسم فيها اللاعبين لثلاث مجموعات سعى من خلالها لتنفيذ بعض الجمل الفنية والتكتيكية والتركيز على كيفية الضغط على المنافس مع الاستلام والتسلم السريع للكرة.

بينما خاض لاعبو الفريق الذين شاركوا في مباراة دقادوس أمس، تدريبات استشفائية على هامش المران الجماعي للفريق.

كما شهد مران الفريق، الظهور الأول للكابتن رضوان شفيق الذي تولى منصب المدرب، ضمن الجهاز الفني بقيادة مصطفى فاروق "مزيكا".

الزمالك يواجة الشرقية في دور الـ32 لكأس مصر

ولقي شفيق، ترحيبًا كبيرًا من اللاعبين والجهاز الفني.

وفي وقت سابق استقر الكابتن مصطفى فاروق "مزيكا" المدير الفني للفريق الأول لنادي الشرقية، على إجراء تغيير في الجهاز الفني للفريق بانضمام الكابتن رضوان شفيق كمدرب ضمن الجهاز.

وبذلك يصبح تشكيل الجهاز الفني الجديد لنادي الشرقية على النحو التالي: الكابتن "مصطفى فاروق" "مزيكا" مدير فني الكابتن "رضوان شفيق مدرب"،الكابتن "ناصر عبدالغني مدرب "، الكابتن "محمود عاشور" مدرب حراس المرمى الدكتور" محمد رأفت "مخطط أحمال، الدكتور" محمد أشرف "طبيب الفريق، الكابتن" علاء مختار "مدير إداري، "فاضل فايق" تدليك، "عبدالله إمام "إداري.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً