اعلان

بعد خلافاته مع شركة الإنتاج.. هيثم شاكر يتجه للتمثيل

أكد المطرب هيثم شاكر، لى وجود خلافات بينه وبين شركة قنوات، المنتجة لألبومه الأخير الذي يحمل اسم "معرفة قديمة"، وحقق نجاحا كبيرا ونسبة مشاهدة عالية على موقع الفيديوهات "يوتيوب"، ويعود به هيثم للساحة الغنائية بعد غياب كبير.

خلافات هيثم شركة مع شركة قنوات

وقال هيثم شاكر في لقائها ببرنامج "عرب وود"، المذاع على قناة "روتانا"، إن هناك خلافا مع الشركة المنتجة، لافتا إلى أن كليبه الجديد "يا حبيبة ن المنتظر طرحه خلال الايام المقبلة، ويلحقه كليب أغنية "لحقتيني".

كليب يا حبيبة

وأشار "شاكر"، إلى أن كليب "يا حبيبة" تم تصويره بالكامل في اليونان على يد المخرج اليوناني يانيس ديموليتساس، الذي يعتمد في إخراجه على الإبهار في الصورة والمناظر الطبيعة في اليونان، وتمنى هيثم أن ينال الكليب إعجاب جمهوره.

التمثيل

وفاجئ هيثم شاكر جمهوره بإعلانه خوض تجربة في التمثيل قائلا: "احتمال بنسبة 80 % تشوفوني في رمضان".

حفل هيثم شاكر

واحيي هيثم شاكر مؤخرا جولته حفلا ضخما في جامعة حلوان بحضور أكثر من 80 ألف طالب، ويعتبر الحفل الانطلاقة لنشر التوعية بحملة "أنت أقوى من المخدرات" التي يدعمها صندوق مكافحة وعلاج الأدمان والتعاطي والذي وقع اختياره على هيثم شاكر كسفير للحملة.

اقرأ أيضا.. التطورات الصحية لـ هيثم شاكر بعد شفاءه من المرض الخبيث (خاص)

وقدم هيثم شاكر في بداية الحفل أغنية "أصلي قديم"، بعده غني مجموعة من أجمل أغانيه منها " خليك جانبي"، " لحقتيني"، "سيبني"، " خدني"، كنت مداويني"، "معرفة قديمة"، "هوا يا هوا" وغيرها، وفي نهاية الحفل كرمته جامعة حلوان.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً