اعلان

إحالة 75 صيدلي وممرضة وعامل  للتحقيق  لعدم الانضباط الإداري بمركزي دمنهور والرحمانية بالبحيرة

نفذت إدارة الرقابة والمتابعة بالوحدة المحلية لمركزي دمنهور والرحمانية بمحافظة البحيرة، حملة رقابية في إطار تكثيف الحملات الرقابية على المنشآت الصحية وعدم التساهل أو التهاون مع من يتقاعس في أداء عمله ومحاسبة المقصرين.

إحالة 75 موظفًا حكوميًا للتحقيق بمركز الدلنجات في البحيرة

أسفرت الحملة عن إحالة عدد ٢٥ صيدلي وممرضة بأكثر من وحدة صحية بمركز دمنهور ما بين أطباء وصيادلة وإداريين وفنيين تمريض ومشرفات للتحقيق لتخلفهم عن مواعيد العمل الرسمية كما تم أيضًا إحالة ١٥ من العاملين بفترة السهر للتحقيق في مستشفى دمنهور العام بسبب تركهم محل عملهم بدون أذن رسمي خلال فترة السهر وذلك بمعرفة إدارة المستشفي صباح اليوم.

كما تم إحالة ٢٥ موظف حكومي بمركز الرحمانية للتحقيق لعدم الانضباط الإداري، وتركهم العمل أثناء المواعيد الرسمية للعمل، دون إثبات قانونى،  في المستشفى العام بالرحمانية و٤ وحدات صحية، تم اتخاذ الإجراءات القانونية ضدهم.

شنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة إيتاي البارود، حملات فى شتى القطاعات للوقوف على الخدمات المقدمة للمواطنين وكذا متابعة المشروعات الخدمية الجارى تنفيذها ومعدلات التنفيذ وتذليل ما يعترضها من عقبات بالتزامن مع الأعمال اليومية فى قطاعات النظافة والإزالات والأسواق ومياة الشرب والصرف الصحى ومتابعة الحركة المرورية.

و أسفرت الحملة عن إحالة ١٧ من العاملين بالوحدات الصحية بقرى ( ظهر التمساح، الخوالد، صفط الحرية، البهي) للتحقيق لغيابهم عن العمل أثناء المواعيد الرسمية بدون سند قانونى، كما تم متابعة تحجير طريق إيتاي البارود، ونقل الأعمدة الكهربائية على جانبي الطريق تمهيدًا لبدء أعمال الرصف وكذا رش الطبقة اللاصقة بشارع داير الناحية بقرية رمسيس تمهيدًا لبدء أعمال الرصف.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
منهم أطباء.. الحكومة تكشف حقيقة انتشار عصابات لتجارة أعضاء الأطفال