اعلان

بعد حديثها عنها.. زوجة أحمد الفيشاوي ترد على سمية الألفي

ردت ندى الكامل زوجة الفنان أحمد الفيشاوي، على حديث حماتها الفنانة المعتزلة سمية الألفي عنها خلال حوارها مع الإعلامي عمرو الليثي في برنامجه "واحد من الناس"، الذي يذاع على قناة النهار.

ندى الكامل وسمية الألفي

ونشرت ندى الكامل عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، مقطع فيديو من لقاء سمية الألفي في برنامج "واحد من الناس"، واشادت بزوجة ابنها ندى الكامل، قائلة عن نجلها أحمد الفيشاوي: "بقاله سنة ونص متجوز أهو .. ست فاضلة وبنوتة جميلة، ومستقل ومحترم ومش بيعمل أي شقاوة ، وكمان هي حلوة أوي ومحترمة وبتحبه ومدلعاه آخر دلع هو عايز أيه أكتر من كده ، وأنا مش عايزة أكتر من ده".

وردت ندى الكامل على كلام حماتها سمية الألفي، قائلة: "حبيبتي بحبك يا سمسم .. يا بخت اللي حماته تحبه»، مشيرة برمز القُبلة والقلب في التعليق لحماتها".

أشباح أوروبا

وينشغل أحمد الفيشاوي هذه الأيام في تصوير فيلمه الجديد "أشباح أوروبا"، الذي يجسد بطولته بجانبه كلا من الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، ومصطفى خاطر، تأليف كريم فاروق، سيناريو وحوار أمين جمال ومحمد أبو السعد وشريف يسري، إخراج محمد حماقي في أولى تجاربه الإخراجية.

اقرأ أيضا.. طليقة أحمد الفيشاوي لـ "أهل مصر": سمية الألفي معملتش حاجة لحفيدتها غير الشو الإعلامي

آخر أعمال أحمد الفيشاوي كان مشاركته في فيلم "ولاد رزق" الجزء الثاني، الذي عرض في سباق أفلام عيد الأضحي الماضي، وحقق إيرادات ضخمة، وشاركه العمل كلا من الفنان أحمد عز، وعمرو يوسف، وأحمد داوود، وكريم قاسم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر رفيع المستوى: الوفد المصري يكثف اتصالاته لاحتواء التصعيد بين إسرائيل وحماس