اعلان

لحظة تحرش شاب بفتاة والتعدي عليها بالضرب في الزاوية الحمراء (فيديو)

كتب :

تفحص أجهزة الأمن بالقاهرة فيديو متداول لقيام شاب بالتحرش بفتاة، ثم التعدى عليها بالضرب عندما نهرتة على فعلته، وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعى الفيديو الذي تظهر فيه فتاة فى العقد الثانى من العمر، وتحمل حقيبة على ظهرها وتسير فى الشارع عندما اعترض طريقها شاب، وحاول التحرش بها بيديه وقام بمضايقتها، وعندما نهرتة قام بالتعدى عليها بالضرب.

وقال رواد مواقع التواصل الاجتماعى، إن الفيديو تم التقاطه فى منطقة الزاوية الحمراء بمحافظة القاهرة، وناشدوا أجهزة الأمن سرعة القبض على المتهم وتقديمه للعدالة.

اختفاء طالبة بجامعة حلوان في ظروف غامضة

وشهدت منطقة حدائق القبة جريمة أخلاقية بعد ظهور عنتيل يغتصب الأطفال، حيث أقدم سائق على استدراج طفلين، واعتدى عليهما جنسيًّا.

البداية مع اكتشاف والدة إحدى الضحايا المأساة بشكل مفاجئ، حيث دارت في رأسها الشكوك حول تغيب ابنها لمدة طويلة عن المنزل، فقررت مراقبته لتعلم إلى أين يذهب وبعد نزوله من المنزل، أخذت تسير خلفه دون أن يدري ولاحظت صعوده لمنزل السائق المتهم، ودخوله الشقة الكائن بها فطرقت الباب وسألته عن وجود ابنها بالداخل فأجاب بالنفي، ما أثار الريبة والقلق بداخلها، وجعلها تستعين بالجيران، وصعدت مرة أخرى ودخلوا الشقة وبتفتيشها، وجدوا الأطفال أسفل السرير الخاص به.

وتلقى المقدم خالد سيف، رئيس مباحث حدائق القبة، بلاغًا من المدعو "حمودة.أ"، موظف ومقيم بشارع مرعي النجار، دائرة القسم، يفيد إمساك الجيران بالمدعو "سيد.م"، 57 سنة، سائق ومقيم بذات العنوان الأول، بالطابق الأخير، وعثر داخل شقته أسفل السرير، على كل من الطفلين فارس وحسن، أعمار 11 و13 سنة، أحدهما عاري الجسد، والآخر بملابسه.

واصطحبت والدة إحدى الضحايا ابنها، هربا من الفضيحة في المنطقة، وفور قدوم قوة من قسم شرطة حدائق القبة، تم القبض على المتهم والتحفظ على الطفل الثاني ويدعى 13 سنة، وعثر بهاتف المتهم على صور للأطفال يرتديان ملابس نسائية، "قمصان نوم"، ويضعان أحمر شفاه وماكياج.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
تأجيل محاكمة حسين الشحات بتهمة ضرب لاعب بيراميدز لـ 9 مايو