اعلان

القبض على موظف بشركة "مياه قنا" بحوزته 100 جرام أفيون

صورة ارشيفية

ضبط قسم مكافحة المخدرات بقنا، موظف بشركة المياه، بحوزته 100 جرام من نبات الأفيون المخدر، وتلقى اللواء مجدى القاضي، مدير أمن قنا، إخطارًا من قسم بندر قنا يفيد بإلقاء القبض على "مصطفى. ا. و"، موظف بشركة المياه بقنا، وبحوزته 100 جرام من الأفيون المخدر، وتم التحفظ على المتهم والمضبوطات، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتولي التحقيقات.

أقرأ أيضًا.. ضبط تاجر مخدرات بحوزته 12 كيلو بانجو و10 فرش حشيش في قنا

وفي سياق متصل، تمكنت وحدة مكافحة المخدرات بقنا، من إلقاء القبض على تاجر مخدرات وبحوزته 12 كيلو بانجو و10 فرش حشيش، على طريق كوبري المعنا بقنا.

وتلقى اللواء مجدي القاضي، مدير أمن قنا، إخطارًا يفيد بإلقاء القبض على "سيد. م. ا"، 45 عامًا، تاجر مخدرات، وشهرته "النمر"، ومقيم بقسم أول السلام بالقاهرة، وبحوزته 12 كيلو بانجو و10 فرش حشيش، وذلك أثناء استقلاله سيارته على طريق كوبري المعني بقنا، وتم التحفظ على المتهم، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات.

أقرأ أيضًا.. ضبط تاجر مخدرات بحوزته كيلو أفيون بالحجيرات في قنا

كما تمكنت الأجهزة الأمنية بقنا، من إلقاء القبض على تاجر مخدرات، وبحوزته كمية من الأفيون، أثناء ذهابه لقرية الحجيرات بقنا، وتلقى اللواء مجدي القاضي مدير أمن قنا، إخطارًا يفيد بإلقاء القبض على "أحمد. أ. ع"، تاجر مخدرات، ومقيم بالأقصر، وبحوزته كيلو أفيون، وذلك أثناء قيادته سيارته الربع نقل للذهاب لبيعها بقرية الحجيرات بقنا، وتم التحفظ على المتهم، كما تم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة لتتولى التحقيقات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً