اعلان

الشرقية يؤدي مرانه الرئيسي استعدادًا لمواجهة ميت خلف.. وجلسة عاصفة لرئيس النادي مع اللاعبين

أدى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشرقية، مرانه الرئيسي عصر اليوم على ستاد الزقازيق، استعدادًا لمواجهة مضيفه ميت خلف بعد غد السبت ضمن مواجهات الجولة الثامنة للمجموعة العاشرة لدوري الدرجة الثالثة.

وحرص مصطفى فاروق "مزيكا" المدير الفني للشرقية على الاجتماع بلاعبيه، مؤكدًا لهم على ضرورة التركيز في مباراة ميت خلف، وبذل أقصى جهد لتحقيق الفوز ومصالحة جماهير الشرقية، مشيرًا أن الفوز سيدفعهم خطوة كبيرة للحاق بركب الفرق المتصدرة.

وشدد "مزيكا" على ضرورة اقتناص الفرص السهلة والتركيز التام سواء في الجوانب الدفاعية أو الهجومية.

اقرأ أيضا...محافظ الشرقية: إعداد ملف "الصون العاجل" للحفاظ على حرفة صناعة البردي

وخلال المران ركز مصطفى مزيكا على النواحي التكتيكية والخططية، وشهد المران مشاركة الثنائي عمر فتحي وفرج كمال.

وقام "مزيكا" بإيقاف المران أكثر من مرة لتصحيح الأخطاء التي يقع فيها اللاعبون.

من جانبه عقد الدكتور مجدي عزت، رئيس نادي الشرقية، جلسة تحفيزية مع لاعبي الفريق عقب مران اليوم الأربعاء.

وطالب الدكتور مجدي عزت، اللاعبين ببذل مزيد من الجهد خلال المباريات القادمة في الدوري، مؤكدًا أن مجلس إدارة النادي وفر لهم كل احتياجاتهم.

وتوعد رئيس النادي اللاعبين بتوقيع أقصى عقوبة في حالة التخاذل في المباريات القادمة، مضيفًا أنه لن يسمح بتواجد أي لاعب مقصر داخل الفريق.

وأكد الدكتور مجدي عزت أن من لديه عرض للرحيل عن الفريق في فترة الانتقالات الشتوية القادمة، يتقدم به لإدارة النادي، مشيرًا أن نادي الشرقية اسم وكيان كبير ولن يسمح ببقاء أي لاعب لا يقدر قيمة النادي.

وأكد الدكتور مجدي عزت على استمرار مصطفى فاروق "مزيكا" مديرًا فنيًا للفريق حتى نهاية الموسم، مؤكدًا أنه أحد أبناء النادي المخلصين.

وأعلن الدكتور مجدي عزت رئيس نادي الشرقية، عن انضمام الكابتن سليمان إبراهيم مديرًا للكرة وشئون اللاعبين داخل الجهاز الفني للفريق، مشيرًا أنه باشر مهام عمله مع الفريق من اليوم 

حضر الجلسة إبراهيم الباجوري، وشادي مسعد عضوا مجلس إدارة النادي، والعميد محمد مسعد المدير التنفيذي للنادي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً