اعلان

السجن 5 سنوات وغرامة 50 ألف جنيهًا لعامل بتهمة الإتجار في الأفيون بقنا

قضت محكمة جنايات قنا، اليوم الخميس، برئاسة المستشار محمد أحمد مصطفى، وعضويه المستشار أحمد حسن غلاب، وخالد كامل سليمان، وأمناء سر خالد عبدالعظيم، ومحمد محمود عبدالرحمن، بالسجن 5 أعوام وغرامة 50 ألف جنيهًا، لعامل، مقيم بقرية حجازة، مركز قوص جنوبي قنا، بتهمة الإتجار في الأفيون.

تعود أحداث القضية إلى أكتوبر من عام 2018، عندما تمكنت الأجهزة الأمنية بقوص من ضبط، سعدي.م.ع، 48 عامًا، عامل إنتاج بشركة سيناء، مقيم بقرية حجازة بحري، بمركز قوص، جنوبي قنا، وبحوزته كميات كبيرة من المواد المخدرة "الأفيون" بقصد الإتجار.

اقرأ أيضًا.. القبض على موظف بشركة "مياه قنا" بحوزته 100 جرام أفيون

وكشفت التحريات أن المتهم عليه أحكام قضائية أخرى في تجارة أنواع مختلفة من المواد المخدرة، وأنه يستعمل سيارة رقم 10332 ملاكي البحر الأحمر للتنقل بها، لبيع المواد المخدرة.

تم إحالة القضية برقم 16115 لعام 2018 جنايات قوص، والمقيدة برقم 3570 لعام 2018 كلي قنا.

اقرأ أيضًا.. بالدموع والدعاء.. أهالي قنا يودعون اللواء الهجان محافظ الإقليم السابق (صور)

ودع أهالي محافظة قنا والعاملين بديوان عام المحافظة، اليوم الثلاثاء، اللواء عبدالحميد الهجان، محافظ الإقليم السابق بالدموع والدعاء له بالتوفيق في مهام وظيفته الجديدة كمحافظ للقليوبية.

وقال اللواء عبدالحميد الهجان، قبل مغادرته المحافظة: إنه يعتز بأهالي وقبائل قنا، اعتزازًا كبيرًا لشهامة وأصالة وتعاون الأهالي الذين يعتبرهم عائلته من شدة حبه لهم، كما أنه يفخر بما ُأنجزه في المحافظة من مشروعات قومية وبنية تحتية خلال 6 سنوات ماضية بدعم من القيادة السياسية، متمنيًا التوفيق والسداد لللواء أركان حرب أشرف الداودي محافظ الإقليم الجديد في مهام عمله.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً