اعلان

الأوقاف: 100 ألف جنيه دعما لمعاشات نقابة القراء

صدق وزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة، اليوم الخميس، على صرف مائة ألف جنيه كدفعة أولى لهذا العام المالي 2019 2020 لدعم معاشات نقابة قراء القرآن الكريم إسهامًا من الوزارة في تحسين معاشات القراء إكرامًا لأهل القرآن.

من ناحية أخرى، أعلنت أكاديمية الأوقاف عن فتح باب التقدم لقبول دفعة من الأئمة والإداريين الراغبين في الالتحاق ببرامج التأهيل للوظائف القيادية بالوزارة والجهات التابعة لها، سواء بالمواقع القيادية على مستوى مديري العموم أم مديري الإدارات أم معاوني رؤساء القطاعات، ومعاوني وكلاء الوزارة بالديوان العام والمديريات الإقليمية ومناطق هيئة الأوقاف فيما يتصل بالعاملين بهيئة الأوقاف.

وحددت الوزارة شروطا للالتحاق بالبرنامج التدريبي بالأكاديمية، أهمها ألا يزيد سن المتقدم عن خمسة وأربعين عامًا عند نشر الإعلان فيما يخص هذه الدفعة، أن يكون معينًا على الدرجة الثانية على الأقل.

وأضافت الوزارة، أنه يجب أن يكون متمكنًا من التعامل مع برامج الحاسب الآلي وحاصل على رخصة الحاسب الآلي الدولية، أو مستعدا لاختباراتها، على أن يعفى من رسوم الاختبار حال نجاحه ويتحملها حال رسوبه، ومجيدا للغة العربية إجادة تامة وإحدى اللغات الأجنبية قراءة وكتابة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً