اعلان

منى الشاذلي تغني "ملطشة القلوب" في برنامج "معكم" (فيديو)

منى الشاذلي

شاركت الإعلامية منى الشاذلي، المطرب مصطفى شوقي في غناء أغنية "ملطشة القلوب" وذلك خلال استضافته في برنامجها "معكم" على قناة "سي بي سي"، حيث طلبت منه غنائها أثناء دخوله الاستديو قائلة له: "لسة لك عين تدوب.. مانتاش عايز تتوب فرد عليها شوقي: "خالص كنت برقص طول الأغنية".

وقال شوقي خلال برنامج "معكم"، مع الإعلامية "منى الشاذلي"، على قناة "سي بي سي"، إنه اتخطف من النجاح الذي حققته الأغنية مشيرا إلى أنه سمع الأغنية قبل غنائها عشرات المرات ثم انبهر بنجاحها الكبير وانتشارها بين الناس.

يذكر أن مصطفى شوقي، قام بتلحين بعض الأغاني لمطربين كبار منهم نانسي عجرم، وحميد الشاعري، وأحمد جمال وتخرج في جامعة القاهرة بكلية الزراعة وكان يقدم حفلات في الجامعة ثم عمل مطربا معتمدا من الإذاعة والتلفزيون منذ عام 1999 وبدأ حياته مطرب كباقي الملحنين الموجودين في السوق المصرية إلا أنه ككل الملحنين المصريين لم تخدمه الظروف على حد تعبيره.

جدير بالذكر أن المنتج نصر محروس احتفل مؤخرا بنجاح أغنية "ملطشة القلوب" للفنان مصطفى شوقي، والتي تأتي ضمن ألبوم "Free Music 5"، وذلك من خلال حسابه الشخصي على "إنستجرام"، خاصةً بعدما حققت الأغنية نجاحا كبيرا، وتجاوزت عدد مشاهداتها 7 ملايين مشاهدة على "اليوتيوب".

أغنية "ملطشة القلوب" من كلمات صابر كمال، وألحان بلال سرور، وتوزيع رامي سمير‎.‎

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
منصور حسن وزيرًا للتعليم العالي خلفًا لـ أيمن عاشور.. خاص