شوقي غريب يحسم صراع شارة قيادة المنتخب الأوليمبي لـ صلاح على حساب رمضان (فيديو)

شوقي غريب

علق شوقي غريب، المدير الفني لـ المنتخب الأوليمبي، على أزمة شارة القيادة في بطولة الأولمبياد بين محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي وقائد المنتخب الأول، ورمضان صبحي نجم الأهلي وقائد المنتخب الأوليمبي.

وقال شوقي في حواره مع أحمد شوبير عبر قناة أون سبورت، إن أي مدير فني في العالم يريد محمد صلاح معه في الأولمبياد، حيث يعتبر مو من أفضل 3 لاعبين في العالم.

وعن الاختيار بين صلاح ورمضان صبحي على قائد المنتخب، أوضح غريب أن الأمر ما زال مبكرًا، كما أن رمضان سيكون مع صلاح في المنتخب الأول خلال التوقف الدولي بمارس، مشيرًا إلى أن الاختيار سيكون صعبًا.

اقرأ أيضًا:القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي والنجم اليوم| قنوات مفتوحة تنقل مباراة الأهلي والنجم الساحلي اليوم| قنوات مفتوحة تذيع مباراة الأهلي والنجم اليوم| القنوات الناقلة لمباراة الأهلي اليوم

شوقي غريب يتسبب في بكاء منى الشاذلي على الهواء (فيديو)

دخل شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الأوليمبي، في وصلة بكاء على الهواء، أثناء وجوده في برنامج "معكم" المذاع على قناة "سي بي سي"، بعد تذكره لابن شقيقته الشهيد خلال اللقاء وهو الأمر الذي تسبب في جعل الإعلامية منى الشاذلي تنفجر في البكاء على الهواء.

ويرجع سبب بكاء شوقي غريب هو روايته لموقف وقع بينه وبين ابن شقيقته الشهيد بالقوات المسلحة في سيناء، قائلا: "أول فرحة تدخل بيت العائلة من 3 سنوات بعد أن قدمنا شهيدًا مقدم في الجيش المصري شريف محمد عمر".

وأضاف: "والده كان المدير الفني للمنتخب العسكري علشان الناس اللي بتقول الواسطة كل هذه الأمور تنفي هذه الشائعة".

وروى موقفا معه قائلا: "مرة قلت له أكلم حد علشان تيجي فقالي لو أنا جيت في غيري هيروح يستشهد فخليني اديكم لقب، وبعد استشهاده أول حاجة عملتها أهديت الكأس لشهداء مصر".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً