اعلان

خلال اجتماع المحافظ الجديد.. الغربية تعلن جدول امتحانات "أولى وثانية ثانوى"

الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية

عقد الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، اجتماعا مع مديري الإدارات التعليمية بالمحافظة للتأكيد على انتظام العملية التعليمية بالمحافظة بجميع مراحلها وتنمية مواهب وقدرات الطلاب، وحضر الاجتماع الدكتور أحمد عطا نائب المحافظ واللواء مهندس شاكر يونس السكرتير العام للمحافظة وناصر حسن وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة.

وخلال الإجتماع؛ أكد محافظ الغربية على أهمية اتباع الأساليب التربوية السليمة في توصيل المعلومات للطلاب للعمل على ترسيخ القيم والأصالة والوطنية مما يساعد في خلق أجيال قادرة على تحمل المسئولية، مشيرًا إلى العمل على تنمية قدرات المعلمين من خلال تنمية مهارات التواصل والتدريب على إدارة الوقت والأزمات وتقبل الرأي الآخر.

وشدد محافظ الغربية على تفعيل الأنشطة الطلابية والرحلات المدرسية لزيارة المشروعات القومية والمتاحف والمعامل بالجامعة والمناطق العسكرية لغرث قيم الولاء والإنتماء للوطن مع العمل على ترسيخ القيم الدينية السليمة.

كما أكد أيضًا على مراجعة كافة إجراءات السلامة والنظافة بجميع المدارس حفاظًا على حياة الطلاب وتوفير مناخ تعليمي متميز يساعد على التفوق، مع قيام مديري الإدارات بوضع برنامج عام يستهدف تخريج طالب مصري معاصر يتميز بالقيم والسلوكيات الصحيحة. والعمل على إكتشاف الموهوبين وتنمية مهاراتهم بالتنسيق مع مديرية الشباب والرياضة وجامعة طنطا وتوفير كافة سبل الرعاية للطلاب ذوى القدرات الخاصة.

اقراء ايضا....محافظ الغربية لـ"أهل مصر": مشاكل المحافظة مزمنة وستتحول لمحافظة رقمية (فيديو وصور)

وخلال اللقاء أعلن وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية، عن اعتماد جداول امتحانات نهاية الفصل الدراسي الأول للصفين الأول والثاني الثانوي للعام الدراسي 20202019.

جدول امتحانات الفصل الدراسي الأول للصف الأول الثانوي

وتبدأ امتحانات الصف الأول الثانوي من 11 إلى 23 يناير 2020، في الفترة المسائية، ويتم عقد الامتحانات لمواد المستوى الرفيع للمدارس الرسمية لغات والخاصة لغات وكذلك المواد التي لا تضاف للمجموع الكلي والمواد العلمية (تكنولوجيا المعلومات والأنشطة التربوية والتربية الرياضية) حسب ظروف كل مديرية وفقًا لما جاء بالخريطة الزمنية للعام الدراسي 20202019.

جدول امتحانات الفصل الدراسي الأول للصف الثاني الثانوي

كما تبدأ امتحانات الصف الثاني الثانوي من 11 إلى 22 يناير 2020، في الفترة الصباحية، ويتم عقد الامتحانات لمواد المستوى الرفيع للمدارس الرسمية لغات والخاصة لغات وكذلك المواد التي لا تضاف للمجموع الكلي والمواد العلمية (تكنولوجيا المعلومات والأنشطة التربوية والتربية الرياضية) حسب ظروف كل مديرية وفقًا لما جاء بالخريطة الزمنية للعام الدراسي 20202019.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً