اعلان

محافظ الغربية الجديد يؤدي أول صلاة الجمعة في السيد البدوي(صور)

محافظ الغربية الجديد يؤدي أول صلاة جمعة بالمحافظة

أدى الدكتور طارق رحمى محافظ الغربية الجديد، أول صلاة جمعة له اليوم بالمحافظة، في مسجد العارف سيدى أحمد البدوى، حيث تفقد الميدان والمسحد قبيل صلاة الجمعة، وتعرف على القوى الأمنية.

اقرأ أيضا....لحظة وصول محافظ الغربية الجديد مكتبه لممارسة مهام عمله (صور)

رافق محافظ الغربية خلال جولته نائبه الدكتور أحمد عطا الله، والدكتور عادل مبارك رئيس جامعة المنوفية، وعدد من التنفيذين.

يذكر أن محافظ الغربية الجديد، أدى اليمين الدستوري أمام الرئيس عبدالفتاح السيسي، برفقة نائبه الدكتور أحمد عطا نبوي، حيث أوصاهما الرئيس بضرورة استكمال المشروعات الخدمية وشبكات الصرف الصحي ومياه الشرب، فضلًا عن تحسين الخدمات اليومية للمواطن في الشارع ووضع حلول فورية لها.

أقرأ أيضًا.. محافظ الغربية السابق يغادر على استحياء: أديت واجبي

وقال محافظ الغربية الجديد، أنه يحرص علي النزول ميدانيًا لتفقد سير العمل داخل الدواوين ومجالس المدن والمؤسسات الحكومية من أجل تقديم أفضل خدمات لأبناء الشارع الغرباوي، مشيرًا إلى أنه تفقد مستشفى ومدارس ومجلس مدينة كفر الزيات، قائلًا: الجولات المفاجئة تهدف لردع الموظفين المتقاعسين عن عملهم وخدمة المواطنين ميدانيًا".

وكانت وفود من أعضاء الغرفة التجارية ومجلس النواب ووكلاء المديريات ومجالس المدن قد حضروا إلى ديوان عام محافظة الغربية لتقديم التهاني والتبريكات وإرسال باقات الورود للمحافظ الجديد ونائبه.

وحصل الدكتور طارق راشد رحمي، على الدكتوراه في فلسفة العلوم "علم الحيوان وعلم الأنسجة الخلية" من جامعة كلورادوا الأمريكية، وهو من أبناء جامعة قناة السويس، الذين تخرجوا في أول دفعة لكلية العلوم عام 81، وعين داخلها معيدًا ثم مدرسًا مساعدًا ومدرسًا بقسم علوم الحيوان وأستاذًا ورئيسَا للقسم ومديرًا لمركز تطوير التعليم الجامعي ووحدة إدارة المشروعات، ومشرفًا على معهد الاستزراع السمكي وتكنولوجيا الأسماك، ثم نائبًا لرئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب.

كما تم تعيين الدكتور أحمد عطا الله وكيل هندسة طنطا، نائبًا لمحافظة الغربية، فى حركة التغيرات الأخيرة، بعدد من محافظات الجمهورية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً