"صدمه موتوسيكل وهرب".. مصرع عامل نظافة أثناء عمله بالكوبري العلوي بنجع حمادي

صورة أرشيفية

لقى عامل نظافة مصرعه، اليوم الجمعة، بعد أن صدمته دراجة بخارية وفرت هاربة في مركز نجع حمادي، شمالي قنا.

إقرأ أيضًا: كارثة.. "مياه الغسيل الكلوي" تغرق البراهمة بقنا.. الأهالي يستغيثون: بئر مستشفى قفط تطفح في الشوارع وتهدد حياتنا.. أطفالنا في خطر والمنطقة حيوية وبها مجمع مدارس (صور)

تلقى اللواء مجدى القاضي، مدير أمن قنا، إخطارًا من مركز شرطة نجع حمادي، بمصرع صلاح عثمان محمود، 50 عاما، عامل نظافة بالوحدة المحلية لمركز ومدينة نجع حمادي، ومقيم نجع قابول، بعد أن صدمته دراجة بخارية أثناء تأدية عمله بالكوبري العلوي بنجع حمادي.

إقرأ أيضًا: غسيل وشراء الخضروات".. أحدث أنشطة ينفذها رياض الأطفال في قنا (فيديو وصور)

تم نقل الجثة إلى مستشفى نجع حمادي العام، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات.

اقرأ أيضًا: مصرع شاب مجهول الهوية في حادث انقلاب سيارة بقنا

من ناحية أخرى، لقى شاب مصرعه، في حادث انقلاب سيارة ملاكي، بجوار محطة الرفع على المدخل الصحراوي، لقرية المراشدة، مركز الوقف، شمالي قنا.

وقال شاهد عيان للحادث، إنه وقع حادث انقلاب سيارة ملاكي، على الطريق الصحراوي لقرية المراشدة، أسفر عن إصابة شاب في الثلاثينيات، تم الإتصال بمرفق الإسعاف وأثناء، نقله لمستشفى قنا العام توفى أثناء النقل.

تلقى اللواء مجدي القاضي مدير أمن قنا، إخطارًا، يفيد بمصرع شاب، 30 عامًا، مجهول الهوية،في حادث انقلاب سيارة ملاكي على الطريق الصحراوي، بقرية المراشدة في قنا، وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى قنا العام، كما تم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة لتتولى التحقيقات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً