اعلان

"سقط فجأة".. تفاصيل اللحظات الأخيرة لوفاة النائب محمد بدوي دسوقي

محمد بدوي دسوقي
كتب :

روى أحد شهود عيان، اللحظات الأخيرة قبل وفاة النائب محمد بدوي دسوقي، عضو مجلس النواب عن محافظة الجيزة، أثناء زفاف نجلته بأحد الفنادق الكبرى. قائلًا: "إن النائب سقط فجأة خلال حفل الزفاف بعد تعرضه لأزمة قلبية بقاعة القاهرة في فندق نايل ريتز كارلتون بالقاهرة".

وأضاف: "اتصلنا بالإسعاف وقام عدد من المدعوين بعمل الإسعافات الأولية له؛ لكن لم تنجح هذه الإسعافات ووافته المنية قبل وصول سيارة الإسعاف".

يذكر أن حفل زفاف ابنة النائب محمد بدوي دسوقي على نجل الحاج فاروق سعد، بدأ في تمام الساعة الثامنة مساء أمس الجمعة، في قاعة القاهرة في فندق نايل ريتز كارلتون بالقاهرة في حضور العديد من رجال الأعمال والمسئولين والسياسيين".

وكانت آخر تصريحات النائب محمد بدوي دسوقي، عضو مجلس النواب، هي مطالبته بدراسة قرار المهندس مصطفي مدبولي، رئيس الوزراء باقتصار الدعم على طفلين فقط في برنامج تكافل وكرامة، مؤكداً أنه من الأفضل على الحكومة أن تسارع في رفع الدعم أولاً العيني وإلغاء منظومة التموين والتحول للدعم النقدي كلياً، لما تعانيه الدولة من زيادة مخصصات التموين.

وأضاف بدوي، أنه من الممكن تحويل منظومة الدعم من عيني لنقدي وصرفه للمواطنين، مما يوفر على الدولة أكثر من 150 مليار جنيه، في ظل الأرقام التي أعلنتها وزارة التموين عن وصول مستحقي البطاقات التموينية لـ 70 مليون، كما أن الدعم النقدي يقضي علي سلسلة الوسطاء في المنظومة بداية من وزارة التموين مروراً حتى المواطن، مما يزيد من عمليات فساد طالت التجار وموظفي الوزارة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
نتيجة الشهادة الإعدادية في كفر الشيخ.. رابط مباشر