اعلان

ابنة صدام حسين تنشر تسجيلا صوتيا نادرا لوالدها (فيديو)

صدام حسين
صدام حسين
كتب :

شاركت رغد صدام حسين تسجيلا صوتيا لوالدها عبر صفحتها الشخصية على موقع التدوينات القصيرة تويتر يتنبأ فيه بحال العراق اليوم وما آلت إليه الأمور فيه، ووسمت مقطع الفيديو بإنه رسالة للعراقيين، وذلك تزامنًا مع تزايد حدة المظاهرات في العراق المطالبة بإقالة الحكومة وتحسين الأوضاع المعيشية.

ويقول صدام في التسجيل الصوتي الذي نشرته ابنته: "كانوا يتصورون أن بإمكانهم أن يضعوا السلاسل في رقابكم ويأخذوكم إلى طهران".

ويضيف: "يريدون أن يلحقوا العراق كضيعة صغيرة تابعة إلى بلاد فارس، ولكن خيبتم ظنهم وستزيدهم تلقين الدروس التي يستحقونها".

في سياق متصل، أفاد مصدر طبي عراقي، لمراسلة وكالة "سبوتنيك" الروسية في العراق، أمس الجمعة، بمقتل 20 متظاهرا وإصابة العشرات بالرصاص الحي، بالقرب من مديرية للشرطة في محافظة ذي قار، جنوبي البلاد.

وأوضح المصدر، الذي تحفظ على كشف اسمه، أن القوات الأمنية استخدمت الرصاص الحي لتفريق المتظاهرين المحتشدين بالقرب من مديرية شرطة ذي قار، في منطقة صوب الشامية بالناصرية، مركز ذي قار، ما أسفر عن مقتل أكثر من 20 متظاهرا، وإصابة أكثر من 100 آخرين بجروح من بينهم حالات خطرة جداً.

وأكد المصدر، أن الجرحى يرقدون في مستشفيات "الناصرية العام" و"الحسين" و"الرحم الأهلي" وغيرها، في مركز ذي قار، مرجحا ارتفاع حصيلة القتلى متأثرين بإصاباتهم الخطرة.

وكشف شاهد عيان من المتظاهرين، في الناصرية بالقرب من مقر قيادة شرطة ذي قار، أن المئات من المتظاهرين بالقرب من مبنى المقر المذكور، يطالبون بتسليم الفريق جميل الشمري، بعد تهم بقرار حملة قتل المتظاهرين في المحافظة، يوم أمس، أو تسليمه للقضاء لمحاكمته، رافضين مغادرة المكان لحين تلبية مطالبهم.

وأكد الشاهد، أن إطلاق النار لازال مستمرا من جهة القوات الأمنية، نحو المتظاهرين بالقرب من مقر مديرية شرطة ذي قار، حتى الآن.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة غزل المحلة وبروكسي (2-1) في دوري المحترفين (لحظة بلحظة)| بداية الشوط الثاني