اعلان

محافظة الجيزة تنقل موقف الكيت كات العشوائي لهذا السبب

اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة
كتب : نهى نجم

حرص اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، علي تفقد الموقع المقترح لنقل الموقف العشوائي الكائن بميدان الكيت كات والذي يتسبب في اعاقة للحركة المرورية بالمنطقة، ووجه محافظ الجيزة كلًا من رئيس مدينة الجيزة ورئيس حي العجوزة ورئيس جهاز السرفيس بنقل الموقف من موقعه الحالي استجابة لمطالب المواطنين وتم نقل الموقف من ميدان الكيت كات إلى موقف سيارات بشارع وابور الثلج بحي العجوزة لتحقيق السيولة المرورية بميدان الكيت كات وشارع النيل ونفق 15 مايو.

اقرأ أيضًا.. محافظة الجيزة تنعي وفاة النائب محمد بدوي دسوقي

كما وجه محافظ الجيزة، بضرورة نقل المواقف العشوائية بنطاق كل حي ومركز بعيداً عن مسار الطرق الرئيسية لعدم تأثيرها علي الحركة المرورية مع توفير إماكن بديلة لتلك المواقف للتسهيل علي المواطنين.

تصريحات المحافظ جاءت خلال الجولة اليومية التي يقوم بها للوقوف علي حالة النظافة والأشغالات بالشارع واعمال تطوير الطرق وصيانتها .

وتفقد محافظ الجيزة، أعمال التطوير الجاري تنفيذها بشارع شهاب ومحي الدين والبطل أحمد عبد العزيز والتي تنفذها المحافظة في اطار خطتها لتطوير الشوارع والطرق الرئيسية لتظهر بالشكل الحضاري اللائق، موكدًا على سرعة الإنتهاء من الأعمال ومتابعة يومية للشركات المنفذة للأعمال للتاكد من التزامها بالجدول الزمني.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً